3 عادات في الدايت إن احتفظت بها تغير حياتك

3 عادات في الدايت إن احتفظت بها تغير حياتك

إن كنت تبحثين عن عادات في الدايت إن احتفظت بها تغير حياتك ياسمينة ستكشف لك أفضل 3 منها تساعدك في التألق دائماً بجسم رشيق وقوام جميل. وفي المناسبة اليك أحدث التحذيرات بشأن الكيتو دايت

ias

فئة كبيرة من النساء يطبقن الدايت ويخسرن الوزن بسرعة كبيرة، إلا أنهن وبعد فترة قصيرة يبدأن باسترجاع الكيلوغرامات التي خسرنها لينسفن تعبهن في غمضة عين. لذلك اليك من ياسمينة 3 عادات تكتسبينها من الدايت وتساعدك في الحفاظ على جسم رشيق طيلة حياتك.

  1. شرب ليترين من المياه يومياً: أثناء الدايت ولتتمكني من تفكيك الدهون وإخراجها من جسمك عليك أن تشربي ليترين من المياه على الأقل، لكن وعندما تنجحين في خسارة الكيلوغرامات اللازمة، تنصحك ياسمينة بعدم التوقف عن هذه العادة أبداً بل ابقي عليها لأنها ستساعدك دوماً في عدم السماح للدهون بالتكدس في مختلف أرجاء جسمك كما أن المياه مثالي لبشرة لينة ونضرة وصحة حديدية. واكتشفي أيضاً مع ياسمينة متى عليك شرب المياه لخسارة الوزن بطريقة أسرع؟
  2. تناول وجباتك بكمية أقل: حاولي دايماًأن تنهي طعامك وأنت ترغبين بالمزيد وبذلك تمرين إرادتك على رفض كل ما هو زائد. إن الدايت يفرض عليك دائماً كميات محددة من الوجبات لتساعدك على تخفيف الوزن وعليك المحافظة على هذه الكمية التي اعتدت عليها وبذلم تستطيعين الحفاظ على جسم رشيق وجميل لاسميا وأنه بعد خسارة الوزن يُسمح لك بتناول لمرة أو مرتين في الأسبوع وجبة سريعة مشبعة بالدهون.
  3. المشي يومياً لـ 45 دقيقة: لن تستطيعي الحفاظ على جسم رشيق ومشدود من دون الحرص على ممارسة الرياضة يومياً أو لـ 5 أيام في الأسبوع على الأقل. وهنا تنصحك ياسمينة برياضة المشي السريع التي تحرك كافة عضلات الجسم وتساعد في الوقت عينه على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد أو حرق المأكولات الدسمة التي تناولتها من دون أن يحق لك بها.

وأخيراً، يبقى النوم أيضاً سلاحاً فتاكاً لمحاربة الجوع والشعور بالراحة التامة بعيداً عن الضغوطات النفسية التي تدفع بك الى الإندفاع لتناول الأطعمة الدسمة والغنية بالسكر. وفي المناسبة هل تعلمين أن تناول عصير الخيار قبل النوم يساعدك على حرق الدهون؟ اعرفي المزيد مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية