3 عطور مميّزة بنفحات صيفيّة!

لأنّ ياسمينة تريدك أن تكوني أجمل النساء، وتتابعي كل جديد في عالم العطور، أحبّت أن تعطيك فكرة عن أحدث العطور الموجودة في الأسواق:

ias

 

 

Delicate Essence وExotic Essence من دافيد يورمان: من مجموعة عطور Essence Collection فبعد طرح عطر Fresh Essence : المنعش ولعوب، جاء Delicate Essence  عطراً رومانسيّاً يفيض أنوثة، و Exotic Essence  الذي يتوجّه غلى المرأة الغامضة والمثيرة، فالعطور الفريدة الثلاثة تحيط الجسم بهالة رقيقة وتثير الحواس بانسجام رائع، ليشع كل منها بتألق جميل يذكرنا ببريق المجوهرات الثمينة والحجارة الكريمة.

 

Miroir des Majestés:  وهو إضافة جديدة إلى مجموعة Miroir Miroir، كونه يعد ابتكاراً ساحراً جديداً صمم خصيصاً لسوق الشرق الأوسط، فهو عطر ملكي بالنفحات الخشبية الشرقية، الممزوجة بزهر البرتقال والياسمين والعنبر وخشب العود.

 

نسخة محدودة من مجموعة Splash Tropical لـ Marc Jacobs: فهذا الصيف ينقلنا “مارك جايكبس” Marc Jacobs إلى واحة في جزيرة دافئة، فمن اختبرت إثارة عطر “راين” Rain، العطر المفضّل من مجموعة الصيف الماضية. أضيفت إليه خلطتان جديدتان بنفحات شاطئيّة، وهما عطر “كامكوات” Kumquat برائحة الفواكه المشرقة، وعطر “هيبيسكوس” Hibscus بشذاه الرقيق والشاعري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية