3 علاجات طبيعية لإغلاق مسام الوجه

3 علاجات طبيعية لإغلاق مسام الوجه

هل تعلمين أن هناك 3 علاجات طبيعية لإغلاق مسام الوجه وجعلها غير ظاهرة الى العلن؟ إن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة الصعبة والتي تؤثر سلباً على ثقتك بنفسك لاسيما إن أردت الخروج نهاراً، اليك من ياسمينة الحل الطّبيعي حتى تستعيدي ثقتك بنفسك وتتألقي دائماً بإطلالة جميلة ترضيك وفي المناسبة اليك أفضل خلطة طبيعية بمفعول البوتوكس لبشرة شابة لا تعرب التجاعيد المبكرة أبداً.

ias

  • خلطة البن وبياض البيض: استعيني بخلطة البن وبياض البيض، لتنظفي أعماق بشرة الوجه من الأوساخ وبقايا الماكياج التي توسع المسام، كما أن هذه الخلطة تساعدك على التخلص من الخلايا الميتة لتعززي في الوقت عينه تجددها . أضيفي على بياض بيضة واحدة ملعقة كبيرة من البن وأخرة صغيرة من ماء الورد. دلّكي بشرة وجهك بالخليط لـ 3 دقائق واغسليها بالمياه الباردة. كرري تطبيق هذه الخلطة لمرة في الأسبوع وحافظي على إطلالة مثالية.وفي المناسبة اكتشفي المزيد عن فوائد الزبادي للوجه
  • تدليك الوجه بالثلج: إن الثلج يلعب دوراً أساسياً في شدّ مسام الوجه وتصغير حجمها شرط أن تكون أعماقها نظيفة وخالية من التلوّثات. تنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك يومياً بالثلج لدقيقتين على الأقل واعتماد هذه الطريقة لاسيما بعد تقشير البشرة أي بعد تنظيف أعماقها ما يساعدك على تضييقها بشكل سليم.
  • خلطة الزبادي والخيار: يعتبر كل من الزبادي والخيار مثاليين لشد مسام البشرة وتضييق مساحتها، تنصحك ياسمينة باعتماد هذا القناع لمرتين في الأسبوع إن أمكن ولـ 20 دقيقة من الوقت شرط أن يتم اعتمادها بعد تنظيف الوجه جيداً. يُذكر أن القناع ينقي البشرة من البقع الداكنة ويحارب علامات الشيخوخة المبكرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية