3 فوائد لزيت الخردل على الشعر

3 فوائد لزيت الخردل على الشعر

3 فوائد لزيت الخردل على الشعر

إن كنت ترغبين في شعر طويل وصحّي، زيت الخردل هو في الواقع خيار كبير بسبب إحتوائه العديد من العناصر الغذائية الأساسية والفيتامينات والمعادن كالأوميغا 3 و 6، أوميغا ألفا، الفيتامين A و E، ومضادات الأكسدة. وقد إعتُبر واحد من أكثر الزيوت الصحية سواء كان ذلك بالاستهلاك أو بالتطبيق، إذ يوفر زيت الخردل العناصر الغذائية الأساسية للنمو السليم لبصيلات الشعر.

ias

 

 

     أشهر تسريحات الغرّة مع نجمات هوليوود على مر العصور

 

تحفيز نمو الشعر: إن تدليك فروة الرأس بزيت الخردل يُحفّز نمو الشعر من خلال تنشيط الدورة الدموية. فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن من بينها البيتا كاروتين التي تتحول إلى فيتامين A الذي يساعد على نمو الشعر. كما يحتوي على الحديد، الأحماض الدهنية، الماغنسيوم والكالسيوم.

 

     صبغات الشعر الملون مع نيكول ريشي

 

تجنّب الشيب المبكر:  إن تدليك الشعر يومياً بزيت الخردل يساعد على الوقاية من الشيب المبكر، كما يحافظ على لون الشعر الداكن.

 

منع تساقط الشعر ومشاكل فروة الرأس كافة: يعمل زيت الخردل على التخلّص من تساقط الشعر والصلع وعلاج الشعر الجاف والتالف. فهو يمنع إلتهابات فروة الرأس من خلال ترطيبها ومنع نمو البكتيريا. لذلك دلّكي شعرك بأطراف أصابعك بخليط من زيت الخردل، زيت جوز الهند، زيت الزيتون وزيت اللوز لمدة 30 دقيقة مرة واحدة في الأسبوع. وتأكدي من غسل شعرك جيداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية