3 قطع ملابس تجعل أردافك تبدو أصغر

على الرغم من أنّ معظمنا اليوم يسعى كي تتمتّع بجسمٍ ملفت وتضاريس بارزة ككيم كارداشيان مثلاً أو ميريام فارس في العالم العربي، غير أنّ الكثيرات لا يفضّلن شكل هذا الجسم تحديداً وإن كان لديهنّ تضاريس لا سيّما على منطقة الأرداف، يحاولن إخفاء هذه العيوب، كما يعتبرنها، إذ يبحثن عن ملابس تخفيها أو تخفّف من بروزها (اخطاء ترتكبينها عند اختيار ملابسك تجعلك تبدين بدينة).

ias

إذا كنتِ من هؤلاء السيدات اللواتي يمتلكن التضاريس واللواتي يحاولن دائماً إخفاءها، ندعوك إلى اختيار هذه الملابس تحديداً واعتبارها القطع الضرورية في خزانتك وعلى مرّ المواسم.

القطعة الأولى التي يجب أن تختارينها لجعل أردافك تبدو أصغر هي التنورة بالقصّة الضيّقة أي السكيني Pencil Skirt، هذه التنورة التي يمكنك اعتمادها لإطلالة رسمية كما حيوية إذ ترتدين القميص الكلاسيكي الأبيض أو الأسود لإطلالة رسمية والكنزة الحيوية بأسلوب الـ Sweater لإطلالة حيوية وتنسّقين مع الإطلالة الأولى الأحذية الرسمية بالكعب الرفيع ومع الثانية، أحذية الكاحل بالكعب العريض Block Heels أو حتى الأحذية الرياضية العالية.

أيضاً، ننصحكِ باختيار السروال بالقماش الرسمي إذا أردتِ جعل أردافك تبدو أصغر إذ إنّ القماش الرسمي الكلاسيكي يخفّف من بروز الأرداف على عكس أنواع الأقمشة الأخرى كالجلد أو الجينز أو السويدي مثلاً.

وعند اختيارك الجينز (كيف تحولين الجينز البسيط الى جينز ملفت) بالقماش الرسمي، إحرصي أيضاً على اختياره إما بقصّة واسعة Flare من الركبة وحتى الأسفل أو بقصّة مستقيمة Boot Cut وحاولي أيضاً أن يكون الخصر بقصّة متوسطة أو حتى بقصّة عالية.

القطعة الثالثة التي تجعل أردافك تبدو أصغر هي الملابس الحريرية، الأمر الذي قد تستغربينه غير أنّ الحرير يخفّف من بروز أردافك  كونه من الأقمشة التي لا تلتصق بالجسم وبالتالي فهي تبقى منسدلة ولا تسلّط الضوء على أردافك.

لذا وبما أنّ الفستان الحريري بالرباط الرفيع Slip On من الصيحات الرائجة، فلا تتردّدي في اعتماده في المناسبات الرسمية أو في تنسيقه فوق القميص الكلاسيكية أو حتى الكنزة بالياقة العالية لإطلالة حيوية وترتدين الأحذية الكلاسيكية مع الإطلالة الرسمية وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية مع السترة الجلدية Biker Jacket لإطلالة قوية و Edgy ومع أحذية رياضية في حال نسّقته فوق القمصان أو الكنزات.

إقرأي المزيد: ماذا ترتدي الفتاة في العشرين من عمرها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية