3 قواعد أساسية لإزالة ماكياج العيون بطريقة سليمة

3 قواعد أساسية لإزالة ماكياج العيون بطريقة سليمة

فئة كبيرة من النساء لم يتسنَّ لهن معرفة القواعد الأساسية للتخلص من ماكياج العيون بطريقة سليمة، ما يمنع البشرة من التنفس ويؤدي ذلك مع الوقت الى فقدان شعيرات الرموش والإصابة بترهل الجلد المحيط بها عن عمر مبكر. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على جمال المرأة العربية اختارت أن تعرفك على تلك القواعد الأساسية التي تساعدك في تنظيف عينيك من الماكياج بعدما كانت قد كشفت عن تلك المتعلقة بالبشرة أيضا للتألق أخيرا بأسلوب صحي يحافظ على جمالها الطّبيعي

ias

مزيل الماكياج

  • أولاً عليك اختيار مزيل الماكياج المثالي لنوع بشرتك لاسيما وأن منطقة العيون حساسة جداً، اختاري التركيبة الخالية من الكحول والمواد الكيميائية على يكون أساسها قائم إما على الزيوت أو على المياه .
  • وهنا تنصحك ياسمينة باستخدام التركيبة القائمة على الزيوت للتخلص من ماكياج العيون القوية والثقيلة والإستعانة بالتركيبة المائية للوك الناعم والخفيف، وكانت ياسمينة قد كشفت من قبل عن كيفية صنع مزيل الماكياج في المنزل وبمكونات طبيعية.

نقع العيون بالقطن لـ30 ثانية

  • سواء اخترت التركيبة القائمة على الزيوت أو حتى على المياه إياك وفرك عينيك بالقطن، بل عليك أن تطبقي المزيج على القطنة ثم وضعها على العين لـ 30 ثانية حتى يتسنى للتركيبة أن تتغلغل بالماكياج وتفككه بسهولة تامة.
  • بعد مرور الوقت، حركي القطنة نحو الأسفل وأعيدي الكرة لعدة مرات متالية حتى تصبح عينيك نظيفة.

تنظيف الرموش بعيدان القطن

  • إن القطنة المغمسة بمزيل الماكياج تساعد على تنظيف العينين لكنها لن تستطيع تفكيك بقايا جل الماسكارا العالق ما بين شعيرات الرّموش.
  • تنصحك ياسمينة بتغميس عود القطن بتركيبة مزيل الماكياج، وتمريره بين الشعيرات السّفلية والعلوية حتى تتألقي أخيرا بعيون مشرقة وطبيعية خالية من الشوائب، واكتشفي ماذا يحصل لك في حال نمت بالماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية