3 لوكات مثالية للإطلالة المريحة والعصرية في شتاء 2020 من أشهر الماركات العالمية

اللوك الأوّل عصري بدمج الألوان

تتميّز إطلالات شتاء 2020 بالتنوّع الذي يطال الأذواق كافّة، خاصّةً وأنّ الصيحات في المواسم المقبلة تميل إلى اللوكات المريحة الحيوية. لذا، اخترت لك 3 لوكات تمنحك التميّز من أشهر الماركات العالمية. ففي اللوك الأوّل، نسّقت لك اللونين الأزرق الكحلي مع الأسود بتموّج رائع. فالتنورة المثنية باللونين الكحلي والأسود تليق بالبلوزة والبلايزر السوداء. ولتعزيز الأسلوب الخيوية اخترت لك لهذا اللوك الحذاء الرياضي بالحجم الكبير والغريب، إذ يُضفي العصرية والجاذبية على إطلالتك. بالإضافة إلى حقيبة اليد الدائرية الرائجة.

ias

البلوزة والجاكيت السوداء من Marks & Spencer

التنورة من Guess

حقيبة اليد من Aspinal of London

الحذاء من Adidas

اللوك الثاني مريح وعصري

أمّا اللوك الثاني، فاخترته بأسلوب البيجاما المريح، واخترت لك فستاناً قطنياً بالقبّة العالية والأكمام الطويلة وإنما من دون أي قصّة تميّزه. ولهذا اللوك، نسّقت لك حقيبة اليد على شكل سلّة مع مسكات خشبية مميّزة، ونظارات شمسيّة رائجة من دون إطارات وإنّما بقصّة الزجاجات بأسلوب عيون القطّة. وليكتمل هذا اللوك بستايله المريح والعفوي، اخترت لك حذاء رياضياً الذي يعدّ من الاكثر رواجاً في المواسم المقبلة، باللون الأسود والأبيض في محافظة على تناغم اللوك لضمان نجاحه.

الفستان من American Vintage

حقيبة اليد من Simon Miller

الحذاء من Adidas

النظارات الشمسية من Longchamp

اللوك الثالث صيفي لشتاء 2020

وأخيراً، يأتي اللوك الثالث ليمنحك في شتاء 2020 لوكاً صيفياً بإمتياز، وهذا الأسلوب رائج كثيراً من حيث أنّ المواسم والفصول لم تعد تحتكر الألوان والأقمشة. لذا، اخترت لك اللونين الأبيض والزهري لتتألّقي بحيوية وعصرية هذا الشتاء. وقد ارتكز هذا اللوك على الجينز الزهري الواسع مع القميص الأبيض الذي تعتمده النجمات بقواعد معينة. وليكتمل اللوك بنجاح اخترت لك الجذاء الرياضي الملوّن مع حقيبة اليد العصرية بحجمها والنظارات الشمسية المميّزة.

السروال والقميص من Kate Spade New York

حقيبة اليد من Carolina Herrera

الحذاء من Kenzo

النظارات الشمسية من Longchamp

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية