3 مستحضرات ماكياج أساسية لبشرة مشرقة وساحرة

3 مستحضرات ماكياج أساسية لبشرة مشرقة وساحرة

هل تعلمين أن ماكياج العيون الرائع والشفاه العصرية لا يكتملان من دون بشرة مشرقة ونضرة لا شائبة فيها؟! لذلك وبعيداً عن كريم الأساس الذي يعتبر الأساس الأول لإطلالة جميلة، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 3 مستحضرات مسؤولة على إضافة الإشراق الى الوجه ليتحول الماكياج من جميل الى رائع ومن جذاب الى ساحر. إكتشفيها مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias
  • الكونسيلر: ليس كافيا أن تطبقي الكونسيلر من أجل إخفاء الهالات السوداء، بل اختاريه أيضاً بتركيبة كريمية ومشرقة كفيلة بإخفاء عيوب البشرة، إبراز جاذبية العيون وإشراق ماتبقى من تكاوين الوجه من خلال استخدامه في اعتماد تقنية الكونتورينغ الناعمة. إكتفي بتطبيق القليل منه على طول عظمة الأنف، أسفل حدود الخد بالإضافة الى المنطقة الوسطية من الجبين والذقن.
  • الهايلايتر: في السنوات الأخيرة تحول الهايلايتر من مستحضر عادي الى آخر أساسي مسؤول عن إضافة الإشراق الى بشرة الوجه وإطلالتها بأسلوب مخفي وغير مباشر. لذلك، لا بدّ من اقتنائه وتطبيقه عند كراسي الخدود، زاوية العين الداخلية بالإضافة الى رأس الأنف وأعلا منطقة من الشفة العلوية.
  • بلاش الخدود: لن تتمكني من إضفاء الحيوية الى إطلالتك الجميلة من دون الإستعانة بأحمر الخدود الذي يبرز تكاوين الوجه بأسلوب جذاب. إن كنت من صاحبات البشرة السمراء اختاري دائماً التدرج الترابي أو المشمشي أما للبشرة البيضاء فلا بدّ من اختيار التدرجات الزهرية. طبّقيه على طول عظمة الخد، عند أطراف الجبين والذقن، ولا تنسي طبعاً إضافة الكونسيلر في الأماكن المذكورة أعلاه.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج البشرة الداكنة من ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية