3 مستحضرات من Nuxe يجب أن تكون على طاولة زينة كل إمرأة!

3 مستحضرات من Nuxe يجب أن تكون على طاولة زينة كل إمرأة!

رحلة جميلة تمضينها مع Nuxe على ياسمينة، إذ نعرّفك أسبوعياً على أبرز المستحضرات، وطرق استعمالها، إلى جانب فيديوهات سارة مراد التي تخبرنا في كل مرّة عن مجموعة متميّزة من Nuxe تهدف لجعلك أكثر جمالاً وإشراقاً. بعد جولة سريعة على ابتكارات الماركة، اخترنا لك ثلاثة من مستحضراتها التي يجب أن تكون دائماً على طاولة زينتك، والتي تتمتع بمزايا مذهلة توفّر لك فرصة التألق على الفور!

ias
  • Brightening Perfecting Mask: يتكوّن هذا القناع من أنسجة القطن الخام 100%، المشبعة بـ 21 مل من السائل المدعّم بالمكونات النشطة. يمكن استخدام الماسك مرتين في الأسبوع، لمدة عشر دقائق فقط في كل مرة، للتمتع ببشرةٍ رطبة وممتلئة.
ثنائيّة Nuxellence من Nuxe تعيد لبشرتك الشباب والنضارة!
  • Nuxellence Éclat: بعد استعمالك الأوّل لهذا الكريم، تأكدي من أنك لن تستطيعي التخلّي عنه، فهو كريم نهار يعنى بمكافحة الشيخوخة، مميّز بتركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك التي تتغلغل إلى خلايا الجلد للمساعدة في الحفاظ على مستويات طاقة مثالية فيها تمنحك الشباب والنضارة المثاليين.(ثنائيّة Nuxellence من Nuxe تعيد لبشرتك الشباب والنضارة!).
مستحضر  ®Huile Prodigieuse من NUXE
  • ®Huile Prodigieuse: ننصحك بهذا المستحضر الأيقوني لأنّه كفيل بأن يمنحك ثلاث نتائج في مستحضر واحد، وهو الجمال الاستثنائي من الرأس حتى أخمص القدمين، ويمكنك استعماله على الشعر والوجه والجسم، في قدرة تأثيرية مذهلة على الترطيب وإعادة الحيوية والتألّق إليك.

إقرئي المزيد: ودّعي شيخوخة البشرة مع مستحضرات Nuxe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية