3 مشروبات سحرية لتنزيل الدورة الشهرية قبل أوانها

3 مشروبات سحرية لتنزيل الدورة الشهرية قبل أوانها

يحصل أحياناً أن تمتنعي عن الذهاب الى مناسبة معينة بسبب الدورة الشهرية فلا بدّ أن تتعرفي على 3 مشروبات سحرية لتنزيلها قبل أوانها، فتستطيعي بسهولة عدم تفويت أي مناسبة تعني لك بسبب الأوجاع التي ترافق الدورة لاسيما في أليوم الأول منها. تعرفي إذاً على هذه المشروبات الطّبيعية واكتشفي طريقة تناولها بشكل صحيح حتى تحصلي على النتيجة التي تتمنينها.وتعرفي أيضاً على كيفية التخلص من الالم بالطرق الطبيعية.

ias

  • مشروب البقدونس: يعتبر مشروب البقدونس من أهم المشروبات الطّبيعية التي تسرّع تنزيل الدورة الشهرية ولا يكتفي بذلك فحسب بل يساعد أيضاً على تنقية الجسم من السموم وعلى تعزيز نسبة الحديد والفيتامينات في الدم. إغلي البقدونس جيداً وتناوليه لـ 3 مرات في اليوم قبل اقتراب الدورة الشهرية بـ 10 أيام على الأقل.
  • مشروب الزنجبيل: في حال أردت إنزال الدورة الشهرية قبل أوانها يمكنك الإستعانة أيضاً بمشروب الزنجبيل الذي لا يكتفي بذلك فحسب بل يعمل أيضاً على تنظيم الدورة الشهرية للتخلص من احتباسها وتأخرها المؤلم. تنصحك ياسمينة بتناوله يومياً على الرّيق قبل موعد الدورة الشهرية بـ 10 أيام على الأقل. إكتشفي المزيد عن فوائد مشروب الونجبيل للصحة.
  • مشروب القرفة والزعتر: تعتبر القرفة من أهم المشروبات الطّبيعية التي تساعد على إنزال الدورة الشهرية قبل أوانها ولا تكتفي بذلك فحسب، بل تساعد أيضاً على تنظيف الرّحم جيداً وتنظيم الدورة كما تعمل على تقليل الآلام التي ترافق الدورة. أضيفي القليل من العسل الى ملعقة القرفة واشربيه صباحاً قبل أسبوعين من موعد بدء الدورة الشهرية.

وأخيراً ودعي شعور النفخة والثقل في أسفل البطن بالإضافة الى آلام المبايض من خلال هذه المشروبات السحرية التي تسرع نزولها وفي المناسبة تعرفي على خطوات العناية بالبشرة المفروضة عليك خلال الدورة الشهريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية