3 من أبرز نجمات هوليوود يشاركن في الفيلم الترويجي السياحي الجديد لدبي

3 من أبرز نجمات هوليوود يشاركن في الفيلم الترويجي الجديد لدبي

شاركت نجمات هوليوودغوينث بالترو وزوي سالدانا وكيت هدسون في الفيلم الترويجي الجديد "A Story Takes Flight" الذي أطلقته دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي "دبي للسياحة". وقد وقفت النجمات الثلاث أمام عدسة المخرجة ريد مورانو، وهن يشاركن بثلاث مغامرات استكشافية، تتميّز بالإلهام واكتشاف الذات والتواصل مع الناس، والتجارب الرائعة في دبي.

ias

وقد أشار عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري إلى أنّ إن إطلاق الفيلم الترويجي "A Story Takes Flight" الفريد من نوعه يأتي ليسلط الضوء على جانب مهم تمتاز به المدينة فهو يحفز كل شخص على استكشاف ذاته من خلال التفاعل مع تجارب مختلفة بغض النظر عن جنسيته أو البلد الذي يأتي منه إذ أن مدينة دبي تتيح للجميع فرصة الاستمتاع برحلة مشوقة لأبعد الحدود وأيضاً توقع المزيد دوما.

زوي سالدانا في الفيلم

> الفيلم من إخراج ريد مورانو الحائزة جائزتي رابطة المخرجين الأميركيين "جيلد" و"إيمي" وهي معروفة بأسلوبها السينمائي المميز والطبيعي

ماذا قالت النجمات الثلاث عن هذه التجربة؟

  • غوينيث بالترو:" أفضل ما في السفر بالنسبة لي هو التواصل الفعليّ مع المدينة التي أقصدها وسكانها وثقافتها المحلية، إنّ دبي مدينة رائعة لما تمتاز به من تنوّع، فالمولودون في المدينة يشعرون بالفخر بهذا التراث العريق، وكذلك المقيمون الذين جاؤوا إليها وهم يحملون معهم قيمهم وتقاليدهم، ليسهموا بكتابة قصة مستقبل هذه المدينة المميزة".
  • زوي سالدانا: "أدهشني مدى التنوّع في دبي. فقد ركبت الخيل مع شروق الشمس وشاهدت غروبها على ارتفاع 150 متراً في السماء. أتطلع للعودة مرة أخرى إلى هذه المدينة الرائعة برفقة أبنائي، ومتابعة المغامرة التي بدأتها".
كيت هدسون في الفيلم
  • كيت هدسون: "أشعر بامتنان بالغ لحسن الضيافة التي تلقّيتها. أمضيت الكثير من الوقت في استكشاف شوارع دبي، وأعجبت بالمشهد الفنيّ والموسيقي النابض بالحياة الذي تتميز به هذه المدينة العصرية والمستقبلية".

وكانت دبي قد أطلقت أيضاً قمة المعرفة 2019 يوم أمس تحت شعار التنمية المستدامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية