3 نجمات سمراوات يعتمدن الماكياج الناعم

تتمتّع البشرة السمراء بجاذبية خاصّة، إذ لا ينفع اعتماد الماكياج القويّ بالألوان البارزة بل حافظي على جاذبيّتها وزيدي سحرها بالماكياج الناعم والخفيف.

ias

إنّ الماكياج الناعم لا ينقص من لمعة عينيك وسحر شفاهك وحمرة خدودك، بل يعمل عملاً خفيّاً ، إذ يبرز هدوء إطلالتك من دون أي يظهر هو واضحاً.

 

إليك أبرز ألوان الماكياج الناعم الخاص بالبشرة السمراء، نستقيه من إطلالات النجمات.

 

ريهانا تختار الأبيض! (أكثر 5 ألوان صاخبة بماكياج ريهانا)

يؤمّن الماكياج الأبيض الضوء لوجهك، إختاريه في ماكياج عينيك فقط. ريهانا اختارته على شكل ظلال العيون اللماعة، طبّقتها عند طرف العين الداخلية. 

أمّأ أنت فيمكنك اللجوء إلى قلم الكحل الأبيض لتحديد جفونك الداخليه، والماسكارا الابيض لإطلالة عصرية ناعمة.

 

بيونسي تختار النيود (نصائح ماكياج لمايوه بلون النيون مع بيونسي)؛ يليق بلون بشرة بيونسي الماكياج بألوان النيود، إذ توحّد لون بشرتها بكريم أساس كريمي مطابق للون بشرتها. وتركّز على أحمر الشفاه النيود بالتركيبة اللماعة.

كما يمكنك تطبيق ظلال العيون بتدرّجات البيج وتحديدها بالقليل من الظلال البنيّة. ويليق بهذا الماكياج الماسكارا الأسود لتحديد نظرتك.

 

وأخيراً، كيم كارداشيان بالماكياج الوردي تؤكّد أنّ هذا اللون ليس حكراً على البشرة البيضاء (إحصلي على مكياج طبيعي أنيق على طريقة كيم كارداشيان). نراها تعتمد الماكياج الوردي رغم بشرتها السمراء، وتحديداً الغلوس الوردي اللماع مع البلاش الزهري الناعم . أتقني مع هذا الماكياج عملية تطبيق الماسكارا السوداء وتكثيف رموشك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية