3 نساء تتصدر قائمة مواليد الأبراج الأكثر تفوقاً.. فهل أنت من بينها؟

3 نساء تتصدر قائمة مواليد الأبراج الأكثر تفوقاً فهل أنت من بينها؟

مما لا شك فيه أن هناك 3 نساء تتصدر قائمة مواليد الأبرج الأكثر تفوقاً من دون أي استثناء أو منافسة، نظراً لسحرهن وتميزهن في كل المجالات، من اجتماعية وعاطفية ومهنية.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على هذه القائمة وإن كنت يا عزيزتي من ضمنها.

– برج العقرب

تتمتع مولودة برج العقرب بنسبة ذكاء عالية للغاية وقدرة مميزة على إقناع الآخرين بما تريده، فهي تملك سحراً لا مثيل له في أي مجال كان، قادرة على الإنخراط ضمن كل المجموعات من دون أي استثناء أو تردد أو خجل، وهذا هو سرّ نجاحها.

من دون أن ننسى أنها تملك وعياً فكرياً ونضجاً عاطفياً مميزياً يسمحان لها بتحليل الأمور بدقة بعيداً عن الخيال أو تحكيم المشاعر ما يسمح لها في نهاية المطاف من اتخاذ القرارات المناسبة.

 – برج القوس  إن قدرة مولودة برج القوس على إضحاك الآخرين ونشر الطاقة الإيجابية أينما حلّت هما سرّ نجاحها وتفوقها، فهي أقوى الأبراج من دون استثناء وتأثيرها لا محدود على محيطها، خصوصاً أن الجميع يشعر بالحاجة إلى وجودها في حياتهم من دون استثناء.

إلى ذلك، إن امرأة القوس قوية للغاية ترفض الفشل أو الإستسلام مهما كانت الظروف المحيطة بها صعبة، فهي جريئة وتدافع عن حقوقها من دون أي تردد.

 برج الحمل

إن قدرة مولودة برج الحمل على التفوق لا محدودة، خصوصاً أنها شخص قادر على كسب محبة وثقة الآخرين بسرعة وسهولة نتيجة وعيها وسحرها الخاص.

كما أنها قادرة على تأمين الحلول المنطقية للجميع بعيداً عن الخلافات أو التعقيدات وهذا ما يؤمن نجاحها، خصوصاً أنها فائقة الذكاء ومنطقية إلى أقصى الحدود.

اقرئي المزيد: يَدّعون بأنهم يحبونها لكنهم يثرثرون عليها في غيابها.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية