3 نصائح ماكياج ذهبيّة عند إستعمال ظلال العيون الداكنة

قواعد ماكياج ظلال العيون الداكنة

تستطيع ظلال الجفون الداكنة أن تحقق تغييراً مذهلاً في ماكياجك، فهي قادرة على منحك الإطلالة الدراماتيكيّة الآسرة أكثر بكثير مما تقدر ظلال العيون الباهتة عليه. ولكن لا يمكن أن تتعامل مع التدرجات الداكنة بطريقة عاديّة، بل الأمر يتطلّب منك مجموعة من النصائح الثمينة التي تحقق لك اللوك المثالي الناجح.

ias

البرايمر: لا تتوقّعي نجاحاً لظلال العينين الداكنتين إذا كان البرايمر هو العنصر الأوّل الذي يسبقهما، فالكريم الأوّلي الذي يوضع كطبقة أولى على الجفون، هو الكفيل الوحيد الذي تضمن مواد أي مستحضر لساعات طويلة، من دون أن يتطلّب الأمر أي تعديل، لأنّ إضافة المزيد منه لاحقاً قد يؤثّر سلباً على إطلالة ماكياج عينيك بصورة عامة. وتعود الأهميّة الكبيرة للبرايمر مع هذه الظلال لأنّ أي سيلان أو تلطّخ سيظهر جلياً على وجهك، بعكس الباهتة التي من السهل إما إخفاؤها أو إعادة العمل عليها، وإصلاحها.

أحدث إبتكارات البرايمر العالميّة في ماكياج صيف 2015

اللون الواحد: عندما يتعلّق الأمر بظلال العيون الداكنة، إعرفي أن من الأفضل التركيز على لون واحد، وعدم الدخول في دائرة الألوان الكثيرة، فهذا يمنحك لوكاً دراماتيكياً مبالغاً به، وليس من الضرورة مطلقاً إعتماده، لذا دعي اللون الداكن وحده على ساحة جفنيك، ولعلّ الظلال الحياديّة مثل الرمادي والأسود هي التي تضمن لك الإطلالة الأنيقة، والمناسبة لمختلف ألوان العيون والبشرة وحتّى الملابس.

معلومات مهمّة عليك معرفتها عن ظلال العيون

الشفاه: قاعدة الإنعكاس في الماكياج غالباً ما توضع في خانة القواعد الصحيحة، على رغم التغيّر الكبير في هذا المجال، لهذا وعندما تستعملين ظلال العيون الداكنة، من المهم جداً إستعمال تدرجّات خفيفة على الشفاه لتجنّب الإطلالة المبالغ فيها، لأنّ الظلال القويّة في جزئين من وجهك يفسد تماماً إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية