3 نصائح مهمة تعزز ثقتك بجمال بشرتك الطبيعية

3 نصائح مهمة تعزز ثقتك بجمال بشرتك الطبيعية

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من شوائب في البشرة، الا أن ذلك يقف عائقاً أمام ثقتهن بأنفسهن ما يمنعهن من الخروج من منزل من دون ماكياج أو حتى مواجهة الأقارب والأصدقاء بإطلالة طبيعية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالتك وعلى وضعك النفسي أيضاً إختارت أن تعرفك على أهم 3 خطوات طبيعية تعزز ثقتك بنفسك وبجمال بشرتك الطبيعية. إكتشفيهت وادخليها الى روتين جمالك الدائم لتبقي متألقة بإطلالة دائمة الإشراق تليق بك.

ias

  • تقشير الوجه بالسكر والعسل: تنصحك ياسمنية أولا بتقشير بشرة وجهك من مرة الى مرتين في الأسبوع عبر الإستعانة بخلطة العسل والسكر. هذه الخلطة لا تكتفي فقط بالتخلص من خلايا البشرة الميتة بل تساهم أيضاً في تبييضها وتنقيتها وشدها ما يحميها من التجاعيد المبكرة وعلامات التعب أيضاً. اعرفي المزيد عن فوائد العسل للوجه
  • تدليك البشرة بالثلج: تنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك بالثلج يومياً صباحا إن أمكن، وذلك لأن الثلج يخفي علامات التعب والتورّم هذا غير أنه يشد خطوط التجاعيد الرّفيعة والمسام . تعمل أيضاً هذه الطريقة على تعزيز الدورة الدموية في البشرة وايصال الأوكسيجين بكميات مثالية وهكذا تتمكنين من المحافظة على صحة الكولاجين لأطول فترة ممكنة.
  • اعتماد قناع الزبادي والخيار : يُعتبر من أهم الأقنعة الطبيعية المناسب لمختلف أنواع البشرة. كل ما عليك فعله هو تطبيقه من مرة الى مرتين في الأسبوع ان أمكن. هذه الخلطة تبيّض البشرة وتفتحها وتتخلص من بقعها الداكنة، كمت أنها تنعش الوجه وتشد مسامه وتجاعيده الرفيعة الناتجة عن علامات التعب. يمكنك أيضاَ الإرتكاز على هذه الخلطة للتخلص من الهالات السوداء وشد بشرة ما تحت العين.

إقرأي المزيد: إخفي علامات تعب الصوم بعادات طبيعية و"الثلج" أولها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية