3 وصفات طبيعية سريعة لعلاج التسمم الغذائي لا تخافي منه بعد اليوم

3 وصفات طبيعية سريعة لعلاج التسمم الغذائي

هل تبحثين عن العلاجات الطّبيعية السّريعة لعلاج التسمم الغذائي؟ ياسمينة ستكشف لك عن أهم 3 وصفات طبيعية تغنيك عن الدواء وتقيقك من تطوّر حالتك. يحصل في كثير من الأحيان أن تأكلي شيئاً فاسداً يسبب لك عوارض غريبة حتى تلقي نفسك مريضة ولا تستطيعين التحكم بحالتك من دون الذّهاب للمستشفى لتلقي العلاج. ولأن ياسمينة حريصة على صحة المرأة العربية كثيراً، لذلك اختارت أن تعرفك على3 وصفات طبيعية سريعة لعلاج التسمم الغذائي، فاستفيدي منها وابقي بعيدة عن الأدوية والتركيبات الكيميائية قدر المستطاع.

ias

العسل والثوم

للعسل فوائد مثالية في تطهير الجسم من البكتيريا السامة وذلك لغناه بمضادات الأكسدة، واكتشفي أيضاً أبرز فوائده الجمالية التي كانت ياسمينة قد كشفت عنها. أما الثوم فيحتوي خصائص مضادة للجراثيم لذلك لديه قدرة كبيرة على التحكم بأمراض التسمم وإيقاف عوارضها. لذلك، تنصحك ياسمينة بإضافة حبتين من الثوم الى ملعقة كبيرة من العسل، أخلطي المكونات جيداً في الخلاط وتناولي المزيج فوراً وكرري الوصفة لمرتين أو ثلاث في النهار.

الزنجبيل العسل

يشتهر الزنجبيل بقدرته الخارقة على التخلص من السموم في الجسم فكيف إن كنت قد تعرّضت لتسمم غذائي؟ تنصحك ياسمينة باللجوء اليه فوراً لما له من خصائص رائعة في محاربة الميكروبات، أما في حال أردت مضاعفة عمله للحصول على نتيجة سريعة، فلا بدّ من إضافة ملعقة كبيرة من العسل الى كوب من الزنجبيل. إشربيه لـ 3 مرات على الأقل حتى تحصلي على نتيجة سريعة.

خل التفاح وزيت الزعتر

يعتبر خل التفاح غني بالمعادن والأنزيمات التي تساعد كثيراً على التحكم بجميع الفيروسات والبكتيريا التي قد تصيب المعدة ، أما زيت الزعتر فهو مثالي للقضاء على الأمراض التي تسببها الأطعمة للجسم، كما أنه مثالي لعلاج حساسية السّعال. لعلاج التسمم الغذائي، ضعي في كوب من المياه الفاترة ملقعتين كبيرتين من خل التفاح وأضيفي قطرتين من زيت الزعتر. تناولي هذا المشروب لمرتين في اليوم على الأقل حتى تتخلصي من عوارض التسمم.

أعراض التسمم الغذائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية