4 أخطاء ماكياج تفسد رسمة حاجبيك.... توقفي فورا عن اعتمادها

4 أخطاء ماكياج تفسد رسمة حاجبيك.... توقفي فورا عن اعتمادها

بعد أن أصبحت صيحة الحواجب العريضة رائجة، انكبت النساء على تحديد رسمة حواجبهن في المنزل بدلا من الإستعانة بتقنة التاتواج التي يصعب التخلص منها بسهولة. لكن في المقابل، ترين أن الكثير من الشابات يطبقن خطوات خاطئة أثناء تحديدها تحول إطلالتهن أحيانا الى كارثية. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على 4 أخطاء ماكياج تفسد رسمة حاجبيك تعرفي عليها وتوقفي فورا عن اعتمادها لتبقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

ias

  • رسم الحاجب بدلا من ملء فراغاتنه: إمتنعي عن رسم الحاجب بأكمله بدلا من ملء فراغاته، لأن هذه الطريقة القديمة تفسد شكل حاجبيك الطبيعيين لتحصلي على إطلالة مبالغ تحول تظراتك الى قاسية لا أنوثة فيها. تنصحك ياسمينة إذاً باختيار المستحضر المناسب وتسريح الشعرات نحو الأعلى ثم الإكتفاء بتحديد الفراغات البارزة

  • التشديد على تحديد أول الحاجب لتصبح العيون متقاربة: لا تقتربي من شعيرات أول الحاجب أثناء ملء الفراغات لأن تحديدها مثلها مثل ما تبقى من الحاجب يمنحك نظرات عابسة ومبالغ فيها. لذلك تنصحك ياسمينة باختيار ظلل افتح من لون القلم وملء فراغاتها من الأمام بشكل ناعم قبل الإنتقال الى تحديد ما تبقى من الحاجب

  • رسم الحاجب بأسلوب متباعد عن الآخر: في المقابل، إن ترك منطقة أول الحاجب فارغة لاسيما إن كنت تعانين الشعر الخفيف، يسبب في جعل شكل عينيك متباعدتين ما يقلل من مظهرها الجذاب ويبرز عظمة أنفك العريضة. لذلك من الأفضل اتباع النصيحة أعلاه واختيار ظلال خفيف لرسمها بأسلوب ناعم.

  • تحديد الرسمة من دون التشديد على الزاوية: لا تخفي زاوية الحاجب أثاء ملء الفراغات وتحديد رسمته، بل شددي على تحديدها حتى تتمكني من توسيع فتحة عينيك وإبراز جاذبيتها بأسلوب مشرق. تنصحك ياسمينة بعد تحديدها بتطبيق الظلال البيضاء لتسليط الضوء على جمالها.

إقرأي المزيد: كيف تخفين بالماكياج جفون العين الناعسة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية