4 أسئلة محرجة لا توجهيها لعروس

4 أسئلة محرجة لا توجهيها لعروس

4 أسئلة محرجة لا توجهيها لعروس

جئنا إليك ببعض الأسئلة التي عليك تجنبها عند التحدث مع عروس. تكثر اسئلة الناس عن العروس وعن زفافها وحتى حياتها الشخصية في الفترة التي تكون فيها بحاجة إلى التركيز وراحة البال.

ias

تكون العروس قبل التحضير لزفافها أو حتى بعد زفافها أكثر الكائنات حساسيّة على الأرض، حيث أنّها تعيش فترة الضغط الأكبر، وتفتّش عن لحظات الهدوء النادرة لتريح أعصابها،  ولهذا عليك عدم توجيه الأسئلة التالية لعروس المستقبل، خوفاً من إحراجها، أو إرباكها، أو تلقي ردود أفعال غير محبّذة منها! 

متّى حددتما موعد الزفاف؟قد يكون هذا السؤال متاحاً فقط لأهلها، أمّا حين يوجّه من الغريب إليها، تشعر أنّه تدخّل في خصوصيّاتها، وضغط عليها، مما يدفعها إلى التفتيش عن مبررات لأي احتمال تأخير. 

هل تخافين الليلة الأولى من زفافك؟

من الأفضل أن تبتعدي بأسئلتك عن أي أمر يخص العلاقة الحميمة بين العروسين، لأنّ إتيكيت الزفاف يقضي بترك هذا التفصيل الخاص إلى الشريكين وحدهما.                 

 اعرفي كيف تعيشين ليلة زفاف رومنسية

متى تفكران في إنجاب الأطفال؟

من غير المنطقي السؤال عن هذا ألأمر قبل الزفاف، لأنّ مسألة إنجاب الأطفال غالباً ما تكون قضّيّة جدليّة بين الشريكين، والسؤال عنها أمامهما قد يسبب لهما سوء تفاهم في وقت لاحق. والأمر نفسه ينسحب إلى تفاصيل رحلة شهر العسل.               

إليك نصائح ياسمينة لشهر عسل ناجح 

ما هي الميزانيّة التي تحضران بها حفل زفافك؟

من أكثر الأسئلة خصوصيّة لأنّها تتعلّق بالجانب المادي، فقد يكون العروسان في سعي دائم إلى توفير تكاليف الزفاف من دون أن يعلنا مخططاتهما على الملأ، وليس من شأنك إلا الاحتفال بهما، من دون الدخول في تلك التفاصيل. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية