أمور يجب على العروس تفاديها تماماً خلال شهر العسل

أمور يجب على العروس تفاديها تماماً خلال شهر العسل

صحيح أنّ شهر العسل هو أجمل أيام العمر التي تريد كل عروس عيشها بسعادة وهناء، غير أنّ الرياح أحياناً تجري بما لا تشتهي السفن، ويحصل بعض الأمور التي تعكّر صفو مزاجك في الأيام المفترض أن تكون الأجمل في حياتك. ما هي الأمور التي يمكنك تفاديها حتى لا تزعجك، ولا تكون سبباً لإنزعاجك؟ الأجوبة في حوزة ياسمينة.

ias

عليك الابتعاد تماماً عن التحدّث بأمور تزعج العريس، وقد تودي إلى مشاكل بينكما، أو فتح أحاديث تدركين مسبقاً أنّ نهايتها لن تكون سعيدة مثل تلك التي تتعلّق بالمصاريف الكثيرة يوم الزفاف، أو المتعلّقة بتصرفات قام بها أحد المقربين منه، أو التذمّر بسبب مواقف يصعب حلّها. إلى جانب ذلك يجب عليك أن تبتعدي أيضاً عن مواقع التواصل الإجتماعي، ليس لأجل العريس فقط، بل من أجلك أنت، فشهر العسل هو أيام صاحبة لحظات ثمينة لا تتكرر، ولا داع لإضاعتها سدى وتمضيتها إما خلال تصفّح صفحات التواصل الإجتماعي، أو من خلال نشر صور لكما، من الحري أن تكون خاصة وتبقى بينكما فقط، وليس هناك من حاجة أن يشارككما بها أحد.

قد تظنين أنّ الأمر عادي، ولكنه ضمن الممنوعات أيضاً، وهو التسوّق وشراء الحاجيات الجديدة، مع العلم أنّ جهاز زفافك يزخر بكل ما هو موجود في السوق، ولا حاجة لك أن تشتري أي قطعة، فضلاً عن أنّ المبالغة في التسوّق ستتعبك في الدرجة الأولى، وستمنعك من التمتع بشهر العسل في الدرجة الثانية. (تصرّفات ممنوعة على العريس في شهر العسل).

بعض العرائس قد يتذكرن أنهن نسين جلب أحد الأغراض معهن في حقيبة شهر العسل، فإذا كنت واحدة منهن، لا تدعي مثل هذا الأمر سبباً للشعور بالحزن البالغ، وجرّبي أن تجدي حلاً بديلاً، ولو كنت غير راضية عنه، وحاولي دائماً أن تكوني عمليّة وغير مقيدّة بأمر دون الآخر.

إقرئي المزيد: خطوات العروس التي تحوّل شهر العسل إلى رحلة سياحية عاديّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية