4 ابتكارات عالمية لأحمر الشفاه ستجعل كل النساء يغرن منك!

إذا كنت تريدين أن تجعلي صديقاتك والنساء من حولك يشعرن بالغيرة منك، عليك بمعرفة أبرز وأحدث ابتكارات أحمر الشفاه بتوقيع ماركات الماكياج العالميّة التي منحتك فرصة ذهبية لتعزيز جمالك، وإظهارك الأكثر أناقة وتميّزاً!

ias

  • Ultra HD Matte Lipcolor من Revlon: تمنحك التركيبة الثورية الجديدة لأحمر شفاه ريفلون الذي يعطي الشفاه غير اللامعة منحى جديدا لمسة نهائية ماتيّة باحساس مفعم بالخفة. أما التركيبة الهلامية والخالية من الشمع بنسبة ١٠٠٪ تعطيك اللون المشرق مع كل لمسة حريرية، فيما تبسط فرشاة الاستخدام الفخمة اللون على شفتيك بسهولة وخفة. يتوفر بسبعة ألوان جريئة، وبرائحة الفانيلا والمانغو التي لا تقاوم. 
  • Lip Cuddle من Wow by Wojooh: يتوفّر هذا الإصدار المميّز لشتاء 2016 في ستة ألوان و نكهات لذيذة، وهو عبارة عن بلسم الشفاه اللامع و المعطر الذي سيمنحشفتيك ترطيباً فائقاً و نعومةً رائعة كما سيضفي عليهما عبيراً لذيذاً.( إمرأة توقّفت عن استعمال أحمر الشفاه منذ سنوات..وهذا كان البديل!).
  • Rouge Matte من Sephora: تركيبة مذهلة تمنح الشفاه لوناً ماتياًوترطيباً فائقاً بفضل مزيج من مستخلصات الدرّاق ومشتقات الفيتامين A وزبدة الشيا.يتوفر أحمر الشفاه بـ16 لوناً فائق الأناقة، وينعّمالشفاه فور ملامسته لها. منهياً عهد الشفاه الجافّة.
  • Rouge Dior من Dior: قرّر Peter Philips،مدير التصوير الفني للماركة إعادة ابتكار هذا المستحضر الذي أصدر للمرّة الأولى في العام 1953، وتشمل التركيبة مزيجاً فريداً من نوعه من المكونات التي تعتني بالشفاه وتمحها الراحة المثالية، واللون الذي يستمر طويلاً. بمعاونة فزبدة المانغو المركّزة لترطيب طبيعي- وAroleat Samphira لمفعول يعيد الحيوية للشفاه، وخصائص كريات حمض الهيالورونيك لملء الشفاه، وDecox لحجم أكبر، وLipexel™ لاستعادة الليبيدات – كل هذه المكونات والخصائص تقدم الراحة لمدة 16 ساعة بدون أن تجفّ الشفاه أو يختفي اللون. 

إقرئي المزيد: أي مستحضر ماكياج يعشقه الرجل العربي ويعتبره الأهم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية