4 أخطاء أساسيّة أرتكبها بحقّ إطلالتي كلّ عام ولكنّني سأتجنبها في 2019

اخطاء اساسية ارتكبها بحق اطلالاتها كل عام

مع اقتراب استقبال عام 2019 اخترت أن أعد نفسي ألا أكرّر بعض الأخطاء التي أرتكبها مراراً وتكراراً بحقّ إطلالتي وخياراتي المتعلّقة بالموضة رغم أنّني مطّلعة إلى حدّ كبير على الصيحات وأجددها ولكنّني أرى نفسي كلّ عام أكرّر الأخطاء التالية الذي يجب أن أتوقّف عن القيام بها والتي أعتقد أنّك ترتكبينها أنتِ أيضاً.

ias

أحياناً، حتى ولو كنّا نمتلك ذوقاً رفيعاً في عالم الموضة وحتى ولو كنّا مطّلعين على أجدد صيحات الموضة، نرتكب أخطاء عدّة والسبب خوفنا من تجربة صيحات جديدة أو الخروج عن خياراتنا الآمنة.

اللانجري

اللانجري او الملابس الداخلية المناسبة

على سبيل المثال وكبداية، أستهتر أحياناً بالاستثمار بـ اللانجري والملابس الداخليّة وأفضّل دائماً شراء الملابس وأنتظر حتى أن أكون بحاجة إلى ملابس داخلية جديدة حتى أشتريها ولكن في الحقيقة يجب أن تستثمري أكثر بشراء قصّات مختلفة ومميّزة فهي التي ستجعل إطلالتك أجمل وأنتِ سترين نفسك تحتاجينها في مناسبات ومع ملابس معيّنة فحينها تكون موجودة في خزانتك. كذلك، إنّ شراء ملابس داخليّة بقصّات جديدة قد يفيدك بامتلاك جرأة وشراء قصّات ملابس جديدة. من تلك القطع التي يجب أن أشتريها في عام 2019، حمالات الـ Bralette الدانتيل وبرباط مميّز على الصدر وكذلك فساتين Slip on مميّزة.

الطول المناسب والقصّة المناسبة

القصات الضيقة والمناسبة وبالطول المناسب

أحياناً، تشترين القطعة ولكن تنسين أن تضيّقيها أو تقصّريها بالشكل المطلوب وحينها تنسينها في الخزانة ولا ترتدينها! وهذا ما أقع ضحيّته غالباً! لذا في عام 2019، سأحرص أن أقوم بتقصير الجينزات والسراويل فور شرائها كما سأحرص على الانتباه إلى طول الأكمام وتحديداً أكمام السترات والمعاطف.

التنانير بدل الجينزات

التنانير مكان السراويل والجينزات

كثيراً ما أستثمر بشراء الجينزات حتى ولو امتلكت العشرات منها، كلّ موسم أبتاع أكثر من جينز ومهما بدّلت من أسلوبٍ واخترت من قطع مختلفة، بدت إطلالتي عادية ومكرّرة، لذلك وفي عام 2019 سأحرص على استبدال الجينز بـ التنانير لا سيّما أنها رائجة كثيراً وبقصّات مختلفة هذا الموسم.

الأحذية المفتوحة أو من دون جوارب

الاحذية من دون جوارب او الاحذية المفتوحة

أحياناً، نعتقد أنّه وفي موسم الشتاء علينا أن نعتمد إطلالة شتويّة تغطّينا بالكامل ولكن من الملفت لو امتلكنا الجرأة واعتمدنا الأحذية من دون جوارب لا سيّما إن كنا نرتدي التنانير والفساتين وكانت الأحذية، أحذية كاحل أو طويلة الساق. كذلك، من الملفت لو تجرأنا واعتمدنا الأحذية المفتوحة بأسلوب الصندل والتي نرتديها في الصيف مع الإطلالة الشتويّة لا سيّما إن كانت مرتكزة على الفساتين الرسميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية