4 خطوات تجميل بسيطة تحسّن مزاجك

خطوات تجميل بسيطة تحسّن مزاجك

خطوات تجميل بسيطة تحسّن مزاجك

مع زمن الضغوطات والمتاعب تتحوّل الحال النفسية الجيّدة والمريحة أمراً محالاً، ولكن مزاجك الذي يتعكّر نتيجة عوامل مختلفة يمكن أن تجدي له حلا بين مستحضرات تجميلك، فليس هناك من حل يبعد عنك المشاعر السلبيّة، أكثر من الشعور بجمالك وتعزيزه، ولا يمكن لأي سبيل أن يضاهيه. بعض الخطوات التجميلية يمكنها أن تؤدي دوراً مثالياً لمزاجك المتعب والحزين، إكتشفي تفاصيلها على ياسمينة. 

ias

 

            اختبار: أين أنت من تقلّبات المزاج؟

 

أحمر الشفاه القوي: إبتعدي عن النيود والبيج والزهري وكل الألوان الحياديّة، وكوني الأكثر جرأة في إستخدام الظلال الداكنة والقويّة، خصوصاً تدرّجات الأحمر، لأنّها كفيلة أن تعيد إليك الثقة والراحة والإحساس وأنّ كل ما تواجهينه من عراقيل ستجدين لها حلولاً رائعة. 

 

العطر الثمين: الإحساس بالفخامة من خلال نفحات العطر الثمين الموجود على منضدة زينتك، هو جرعة مذهلة لمزاجك المتعكر، فلا تحرمي نفسك من هذا الإحساس الرائع الذي يولده العبير الفاخر الذي يزيدك تميزاً. 

 

       مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

الإستحمام: لا تظني أنّ دوشاً سريعاً سيريحك من الضغط الذي تعيشينه، فما أنت بحاجة إليه تماماً هو الجلوس في حوض الإستحمام المليء بالماء الفاترة و فقّاعات الصابون، والزيوت المعطرّة، والبقاء لأكثر من ساعة، لتشعري بالإسترخاء الذي تستحقينه. 

 

الكريمات: لأنّ البشرة الناعمة والرطبة والصحيّة هي أكثر ما يعبّر عن إشراقك، من الضروري دائماً أن تلجئي إلى كريمات الترطيب والتنعيم، التي تشعرك بقوّة أنوثتك، وبالسحر الكامن فيك. هذه المشاعر الإيجابيّة المتعلّقةبالعناية بالبشرة تزيل كل ما هو سلبي من حولك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية