4 صيحات أساسيّة من أجل الحصول على إطلالة عارضة الأزياء الأكثر تميزاً حالياً!

اكتشفي ابرز الصيحات التي تعتمدها عارضة الازياء غريس اليزابيت

لا شكّ أنّ جميعنا تتطلّع للحصول على لوك عارضات الأزياء اللواتي يمتلكن ذوقاً ملفتاً يبدو واضحاً من خلال طرق تنسيقهنّ لملابسهنّ.

ias

إنّ عارضات الأزياء ينسّقن دائماً إطلالتهنّ من خلال الارتكاز على صيحات عادية وأساسيّة ولكن تكون النتيجة دائماً ملفتة تعكس لوكاً رائداً في عالم الموضة وتصبح بالتالي إطلالات هؤلاء مصدر وحي للعديد من النجمات والشابات.

التوبات القصيرة Crop top موضة عارضة الازياء غريس اليزابيت

من بين أكثر عارضات الأزياء اللواتي يلفتننا بإطلالاتهنّ واللواتي يعتبرن الأكثر تميّزاً حالياً في عالم الموضة، غريس إليزابيت التي تشتهر بلوكاتها الـ Street style والحيويّة.

في ما يلي، نكشف لكِ 4 صيحات أساسيّة ترتكز عليها غريس إليزابيت وتميّز ستايلها.

التوبات القصيرة

نتكلّم عن الـ Crop Tops بأسلوب موضة الـ Tube tops الرائجة هذا الصيف أو بأسلوب حمالة الصدر والتي تعكس أسلوباً مميّزاً لا سيّما إن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيق حيث يمكنكِ أن ترتديها مع الجينزات والسراويل بالخصر العالي جداً والتي تزيّنينها بأحزمة كلاسيكيّة، هذه التوبات التي يمكنكِ أن تضيفي إليها سترة رسميّة أو دنيم أو حتى قميص فضفاض مقلّم فوقها وحتى سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

السروال الجلدي!

السروال الجلدي والسترة الرياضية موضة غريس اليزابيت

حاولي قدر المستطاع أن تتوقّفي أحياناً عن ارتداء الجينز واستبدليه بالسروال الجلديّ بأسلوب الدراجة النارية لا سيّما إن كنتِ تحبّين الستايل القويّ الـ Edgy. مع هذا السروال الجلديّ، حاولي إضفاء لمسة حيويّة ورياضيّة من خلال اختيار الـ T Shirts القطنيّة والسترات الرياضيّة بومبر مثلاً .

القصات الفضفاضة!

سترة الدنيم والكنزة الفضفاضة القصيرة موضة غريس اليزابيت

مهما كان جسمك رشيقاً لا تتردّدي أبداً في اختيار القصّات الفضفاضة والواسعة فأحياناً إنها هي التي ستسلّط الضوء على رشاقة جسمك لا سيّما إن كانت مثلاً الكنزة أو التوب الفضفاضة قصيرة تماماً كما هي الحال بالنسبة السترات التي ننصحكِ باختيارها قصيرة وواسعة بـ أسلوب الـ Vintage أيضاً.

إقرأي المزيد: أسرار في الرجيم تبوح لك بها عارضات الأزياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية