بالصور، 4 صيحات ماكياج الى خارج عالم الموضة لعام 2018

بالصور، 4  صيحات ماكياج الى خارج عالم الموضة لعام 2018

لا شكّ بأن عام 2017 حمل معه صيحات ماكياج كثيرة حصدت نجاحاً بارزاً، فقد إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي وشوهدت في أهم عروض الأزياء العالمية، وعلى وجوه أجمل نجمات السجادة الحمراء. وبما أن الموضة في تجدد مستمر، إختارت ياسمينة أن تعرفك على 4 إطلالات ماكياج مرجحة أن تكون خارج سكة الموضة هذا العام. إكتشفيها وتوقفي عن تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة عصرية، متجددة ومثالية.

ias
  • صيحة رسم النمش بالماكياج: 

مع أن صاحبات الوجه الممتلئ بالنمش يعملن على إخفائها بالماكياج، الا أنه في عام 2016 راجت صيحة رسم النمش على الوجه بالماكياج، وبقيت حتى عام 2017 رائجة ومطبّقة من قبل النساء والنجمات. وعلى ما يبدو أن نجم هذه الصيحة سينطفئ هذا العام ليصبح خارج سكة الموضة .

  • صيحة أحمر الشفاه المطبع: 
بالصور، 4  صيحات ماكياج الى خارج عالم الموضة لعام 2018

تتمثّل هذه الصيحة بتطبيق أحمر الشفاه بأسلوب جريء وعصري جداً، فهي تقوم على تطبيق اللون بأسلوب مطبّع على الفم يخرج عن حدود الشفاه بشكل ناعم. راجت هذه الصيحة عام 2017 ونالت نجاحاً بارزاً الا أنها لن تستمر ولن ترافق المرأة عام 2018.وتعرفي أيضا على حيلة ماكياج بسيطة تمنح شفاهك تأثير عملية التجميل

  • صيحة ماكياج الـ Highlighter القوي: 
بالصور، 4  صيحات ماكياج الى خارج عالم الموضة لعام 2018

لا شكّ بأن الـ Highlighter تحول الى مستحضر أساسي في عالم الماكياج، وفي الآونة الأخيرة بدأت النساء تستعين به لتطبيق صيحة الوجه المضاء بجزئياته اللامعة من خلال تطبيقه بأسلوب مبالغ فيه عند أقراص الخدود وعظمة الأنف وزوايا العيون الداخلية. وعلى ما يبدو أن هذه الصيحة ستستقيل عام 2018 تاركة المجال الى الماكياج الماتي باللماعية الخفيفة.

  • صيحة ماكياج شفاه الـ Ombree:
بالصور، 4  صيحات ماكياج الى خارج عالم الموضة لعام 2018

اجتاحت هذه الصيحة مواقع التواصل الإجتماعي عام 2016 واستمرت في التطور لتصبح أكثر جرأة عام 2017 لاسيما وأنها تساهم في تكبير شكل الفم بأسلوب غير مباشر. وعلى ما يبدو أن عام 2018 سيكمل طريقه من دونها.

إقرأي المزيد: ياسمينة تتذكر: صيحات ماكياج 2017 لا تمت الى الجمال بصلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية