4 فنانات عربيّات اخترن فساتين شفافة فاضحة!

إنها موضة الـ Sheer لتي تعني القماش الشفاف الذي يمكن أن يعكس إطلالة مميّزة وجذابة أو إطلالة مبتذلة والأمر منوط بكيفية تنسيقك القماش الشفاف، لذا، في حال أردتِ اختيار ملابسك بهذا القماش، عليكِ أن تنتبهي جيداً إلى طرق تنسيقه كي لا تقعي ضحية الابتذال كهؤلاء الفنانات العربيات اللواتي بالغن في اعتماد القماش الشفاف الذي جعل إطلالتهنّ تبدو مبتذلة وغير راقية.

ias

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ 4 فنانات عربيات اخترن الأزياء الشفّافة الفاضحة ومن بينهنّ نذكر مايا دياب التي اختارت أن تكشف عن سروالها الداخلي من خلال ارتداء تنورة شفافة في إحدى إطلالاتها لتطلّ علينا في أخرى بفستانٍ من الدانتيل والقماش الشفاف على الأرداف ومن الأمام، هذا الفستان الذي أتى فاضحاً وعكس إطلالة مبتذلة.
إنّ هيفاء وهبي (الجرأة عنوان فساتين هيفاء وهبي) وتماماً مثل مايا دياب، عمدت إلى اختيار فستان الدانتيل الشفاف من الأمام في إحدى الإطلالات أما ميريام فارس، فقد استبدلت فستان الدانتيل بفستان من الترتر ولكنها لم تستغني عن القماش الشفاف الذي كشف عن أردافها وتضاريسها الملفتة.

ومن الفنانات اللواتي عمدن إلى اختيار الأزياء بالقماش الشفاف أيضاً، لا بدّ من أن نذكر الفنانة إليسا التي اعتمدت ولأكثر من مرّة الأزياء الشفافة التي كشفت تحديداً حمّالة صدرها.

لذا وكي لا تقعي ضحية الابتذال كهؤلاء الفنانات (اكتشفي ابرز 5 فنانات اعتمدن فساتين فاضحة وجريئة) حين ترتدين القماش الشفاف، ندعوك إلى اعتماد النصائح التالية لدى اختيار هذا القماش.

النصيحة الأولى: في حال أردتِ اعتماد موضة الـ Sheer حاولي أن تأتي هذه الموضة كقطعة قماش تغطي منطقة غير ملفتة في جسمك أي اختاري التنورة الماكسي مثلاً بقماش شفاف في أسفلها أو الفستان بأكمامٍ شفافة أو بقماش شفاف على أعلى الصدر  ويشكّل هذا القماش ياقة الفستان.

النصيحة الثانية: في حال كان القماش الشفاف يغطي منطقة جذابة في جسمك، إحرصي على ألاّ يكون الأمر فاضحاً كثيراً وحاولى أن يأتي هذا القماش مطرّزاً بالأحجار مثلاً أو مطبّعاً بالرسومات أو الكتابات تفادياً لمنطقة مكشوفة وبالتالي إطلالة مبتذلة.

النصيحة الثالثة: حاولي دائماً تنسيق الأقمشة الفخمة مع القماش الشفاف كأن ترتدي مثلاً سترة جلدية مع الفستان الشفاف على الصدر أو أو أن تختاري شالاً من الفرو معه على سبيل المثال.

النصيحة الرابعة: تذكريّ أنّ كلّ شيء زاد عن حدّه بدا مبتذلاً، لذا في حال كان الفستان شفافاً، إحرصي على ألاّ يكون أيضاً بقصّات منخفضة على الصدر مثلاً أو بشقٍّ طويل على الساق أو بطول قصير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية