4 مستحضرات أيقونيّة في تاريخ Lancôme

عطر La Vie Est Belle من Lancôme

عراقة هذه الدار وتاريخها الكبير لم يأت عن عبث، بل عن سعي مستمر منذ اليوم الأوّل أن تكون معها أجمل النساء وأكثرهنّ أناقة وتميّزاً. على مرّ سنوات إستطاعت Lancôme أن تكرّس نجاحها في قلبك، وجماهيريّتها أينما حلّت، من خلال أدوات تستحقّ لقب الأيقونيّة، نظراً للشعور بأنّها لا يمكن تخيّل غياب إصدارها على مر الأزمان. فإكتشفي هذه المستحضرات مع Lancôme.

ias

La Vie Est Belle: العطر الذي صمم على شكل إبتسامة ووراءها النجمة الأشهر Julia Roberts في هوليوود، إستطاع أن يحقق مبيعات خياليّة، نظراً للتركيبة الآسرة التي إحتوت زهرة السوسن، والليمون والياسمين  وغيرها من النفحات المثاليّة لكل إمرأة تسعى نحو الحريّة، والفرح، الحب.

خطوات ماكياج ليلة صيفيّة ساحرة من Lancôme

Hypnôse Mascara: هي أكثر أدوات الماكياج الفريدة في تاريخ Lancôme، إذ  تعد من أنجح المستحضرات التي إبتكرت، والتي نتج عنها باقة من الماسكارا المناسبة لكلّ وظيفة، كعيون الدراما، الدمية، النجمات وغيرها. لذا لا تحرمي جمالك من تجربة الماسكارا الكلاسيكيّة Hypnôse التي تربعت على العرش، ولن تسمح لأي أحد بإطاحتها.

أيقونيّة Hypnôse Mascara في ماكياج العيون

Génifique: هي عائلة تضمنت مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة، تمنحك النضارة والحيوية والإشراق التي لطالما حلمت بها، والتي تعد الطريق الصحيح الممهّد نحو إطلالة ماكياج أنيقة وشابة. لذا روتين العناية اليومي ببشرتك لا بد أنّ يحوي سيروم Génifique الفريد.

كريم Génifique: أبرز مستحضرات العناية بالبشرة

Trésor: العطر الأخاذ المعروف بعصريّته وقدرته على جذب مختلف أنواع النساء، يعد أيضاً ضمن القائمة الأيقونيّة نظراً للقدرة التي يخبئها في نفحاته، والتي تجعله مختلفاً وفريداً عن بقيّة العطور العالميّة الجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية