4 مشروبات ساخنة تهدئ أعصاب العروس قبل الزفاف

4 مشروبات ساخنة تهدئ اعصاب العروس قبل الزفاف

4 مشروبات ساخنة تهدئ اعصاب العروس قبل الزفاف

مع إقتراب موعد حفل الزفاف، يصبح من العسير إقناعك بضرورة تهدئة أعصابك، فأنت تحت وطأة الشعور أنّ الوقت يداهمك، وأنّ التحضيرات التي تعيشينها قد لا تكون كافية للحصول على حفل ناجح، الأمر الذي يجعلك مضطربة، ويضاعف حاجتك إلى مشروب ساخن يهدئك ويمنحك الطمأنينة والراحة. ما هي أبرز الأنواع التي تحقق هذه المهمّة؟ إكتشفي انواعها مع ياسمينة. 

ias

 

            إكتشفي الأطعمة التي تهدىء أعصاب العروس 

 

1- الحليب الساخن: يعد حمض تريبتوفان الأميني الموجود في الحليب مادة مثاليّة لتهدئة الأعصاب، لذا ينصح دائماً بتناول الحليب ساخناً قبل الخلود الى الفراش، نظراً لقدرته على منحك التهدئة والراحة التي أنت بأمس الحاجة إليها، ويعتبر أيضاً مشروباً مساعداً على النوم العميق. 

 

2- شاي النعناع: من المفيد جداً إضافة أوراق النعناع الطازجة إلى فنجان الشاي الذي تشربينه، شرط عدم غليه جيداً، فالشاي الذي يمنحك الدفء يمكن أن يحدث تأثيراً إيجابياً مذهلاً على أعصابك في حال أضفت إليه النعناع، فيساعدانك سوياً على الإسترخاء. من المميّز جداً أن تضيفي أيضاً العسل للتمتع بمذاقه، والحصول على مزايا العسل الإيجابية على الصحّة. 

 

       ماذا يقول كوب الشاي المفضل لديك عن شخصيتك؟

 

3- الشاي الأخضر: إلى جانب مزايا الشاي الأخضر الكثيرة، يمكنه أيضاً أن يكون إختيارك الناجح حتماً في حال أردت اللجوء إلى المشروبات الساخنة لتهدئة أعصابك، فهو الأنسب نظراً لما يمكن أن يؤدي من مهام إضافيّة إلى جانب منحك الهدوء، أبرزها المساعدة في خفض الوزن. 

 

4- اليانسون: يمكن لليانسون أن يؤدي دور الأدوية المنوّمة في حال تناولته قبل الخلود إلى الفراش بساعة واحدة على الأكثر، ففيه من المغذّيات ما يحقق لك الهدف في شكل مثالي، لذا إستبدليه بمشروبات الكافيين مساءً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية