4 نصائح لماكياج ميتاليك مثالي

دروس مكياج الميتاليك | نصائح مكياج | كيفية تطبيق مكياج قوي

دروس مكياج الميتاليك | نصائح مكياج | كيفية تطبيق مكياج قوي

لأنّ قوّة ألوان الميتاليك تتناسب مع إطلالات ماكياج الخريف والشتاء، فبرودة الفصلين معاً تدفؤها الظلال اللامعة التي تجمع مختلف تدرجات البني والبرونزي، لذا إذا كنت من اللواتي يتبعن هذا الماكياج، حان الوقت لاكتشاف أبرز أسراره وخطواته المثالية! 

ias

 

                   5 أخطاء ترتكيبنها بحق كريم الأساس

 

هذا الماكياج الذي يناسب الليل والنهار معاً، بحسب اختيارك التدرجات الخفيفة والقويّة، يحتاج لكريم أساس أولي قبل وضعه، من أجل ضمان ثباته، وهذا ينطبق على ظلال العيون على وجه التحديد، فظلال الميتاليك تتطلّب قاعدة مضمونة، وكريم الأساس العادي أو الأوّلي يؤديان الدور. 

 

احرصي على كريم الأساس الجاف، الذي يخفي الشوائب كافة، فماكياج الميتاليك يحتاج إلى هذه البشرة ليؤدي وظيفته بالصورة المطلوبة.

 

               أضيفي إلى مظهرك سترة الـ Metallic

 

من الضروري أن تنسّقي لون أحمر الخدود مع ظلال العيون، فالبلاش الخوخي يتناسب مع الميتاليك الذهبيّة، أما البلاش الداكن، فيتناسب أكثر مع الظلال الفضيّة والمائلة إلى الرمادي الداكن. ومن الضروري ألا تكثري من الميتاليك اللامع والمبهر خلال الليل، وأن تستغني عنه تماماً خلال ماكياج النهار. 

 

                 لكل شكل وجه..أحمر خدوده!

 

عندما نتحدّث عن ماكياج عيون الميتاليك، عليك إتقان اختيار أحمر الشفاه، فإذا أردت التألّق بإطلالة جريئة وقوية، اختاري العنابي أو البني. أما إذا أردت إطلالة دافئة، فاختاري إحدى تدرجات البيح الجاف. 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية