4 أبراج هم الأقل حظًا في عام 2023 !

مصدر الصورة موقع freepik

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على 4 أبراج هم الأقل حظًا في عام 2023 والذين قد تكون السنة الجديدة صعبة قليلا عليهم من أصعدة مختلفة.

ias

مع إقتراب نهاية كل عام، يهتم الجميع بمعرفة مصيرهم في السنة الجديدة وما هي التوقعات التي يحملها برج خصوصًا على الصعيد العاطفي، ومن هنا إخترنا أن نعرض لك الأبراج التي لا تملك الحظ الوفير في الحب في سنة 2023!

برج الجدي

رغم أن برج الجدي هو من الأبراج الأكثر إخلاصًا في الحب، إلا أنه في هذا العام الجديد لا حظ أو نصيب كبير له في الصيعد العاطفي رغم أن الكثير منهم يعيش حياة عاطفية وزوجية ناجحة وقوية, وورغم أنه يعمل جاهداً من أجل إنجاح علاقته بالشريك ويبحث عن الاستقرار معه ويتحمل كل العقبات التي يمكن أن تواجه علاقته بالشريك ويسعى لإيجاد الحلول المناسبة، إلا أنه من الصعب أن يلتقي في هذا العام بشريك حياته أو بالحب الذي ينتظره.

برج الحمل

هو البرج الرومانسي والذي يحب بشغف وحب كبير، ولكن لسوء الحظ وفي هذا العام، لن يتمتع برج الحمل بهذه الأمور وسيكون بعيدًا كل البعد عن العلاقات العاطفية الجديدة وهذا لأنه لا يعرف كيفية إختيار الشريك المناسب ويخاف دائمًا من الإلتزام وتقييد الحرية.

برج القوس

لن تكون سنة 2023 السنة المثالية لإختيار الشريك المناسب لمولود برج القوس، فرغم طاقته الإيجابية الكبيرة وحبه للحياة والمغامرات، إلا أن هذه السنة ليست سنة الحظ له عاطفياً وسيجد صعوبة أن يتقبل أن يتعرف على أي شخص ليس مناسبًا له.

برج الجوزاء

من المعروف عن برج الجوزاء أنه الأصعب في الحب والمواعدة، فهو متقلب المزاج كثيرا ولا يملك الصبر ويعطي قلبه دائمًا للشخص غير المناسب وهذا ما سيستمر في فعله في هذا العام.

ومن هنا، إليك توقعات برج السرطان في عام 2023!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية