4 أخطاء تقترفينها قبل عام الثلاثين ستُشعركِ بندم كبير لاحقًا

نخبرك اليوم عن اخطاء تقترفينها قبل عامك الثلاثين ستشعرك بندم كبير لاحقًا، وقد تكون في الحقيقة سبب عدم تحقيقك لما لطالما حلمت بإنجازه، ومن العوامل لعدم سعادتك، ولتنفيذها، عليكِ أن تطبقي الخطوات التي تقوي ثقتكِ بنفسكِ، في حال كنت تعانين من قلّتها.

ias

عيش الحياة المثاليّة مرتبط بكيفية تعاملكِ مع نفسكِ ومع من حولكِ، ويجب أن تبدأي بذلك في فترة مبكرة من حياتكِ، أي قبل أن تبلغي عامكِ الثلاثين، بحيث من الضروري أن تتجنّبي الأخطاء التالية ليكون مستقبلكِ في الحياة كما تريد أي امرأة.

محاولة إرضاء غيرك على حساب سعادتكِ

فكّري بهذه الطريقة؛ بعد سنوات، ستموتين والكل سيتابع حياته من دونكِ، حتّى من كنت سببًا لسعادتهم في الحياة على حساب سعادتكِ أنتِ. فلا تبذلي أي مجهود لتحاولي أن ترضي رغبات غيركِ، بل فكّري في نفسكِ أولًا، وتجاهلي كل ما قد يجعلكِ تعيسة وغير سعيدة.

اخطاء تقترفينها قبل عامك الثلاثين ستشعرك بندم
مصدر الصورة: موقع Freepik

التخلي عن اهتماماتكِ

عندما تكتشفين اهتماماتكِ، ستكون بداية رائعة لتحقيق طموح معيّن، ولذا التخلّي عنها سيجعلكِ مع مرور السنوات فاشلة. تمسّكي باهتمامتكِ، ولو واجهتكِ العواقب، ولو كنت مضطرة للتعامل مع بعض المعترضين، وهكذا ستجدين نفسكِ بعد عمر الـ 30 امرأة ناجحة.

عدم تخصيص الوقت لنفسكِ

ستشعرين بإرهاق شديد سيتطور كثيرًا مع بلوغكِ عامكِ الثلاثين، في حال لم تخصّصي الوقت لنفسكِ قبل ذلك. فالحياة ليست مرتبطة فقط بالعمل والاهتمام بأفراد عائلتكِ، بل أيضًا بالاهتمام بنفسكِ والقيام بما يسعدكِ، سواء كان الرسم، أو الرياضة، أو حتى تمضية يوم في السبا أو السفر.

محاولة أن تكوني كما يريد الآخرين

إياك وأن تجرّبي حتّى أن تكوني شخصًا أنتِ لست عليه، بل عليكِ عدم التأثّر بمن يحاولون أن يحوّلونكِ إلى الشخص الذي يريدونه هم. تصرّفي على طبيعتكِ، اكتشفي مزاياكِ، وافرضي على الآخرين أن يحبّونكِ كما أنت، وإلا ستصلين لمرحلة تضطرين بها للعيش في داخلك مع من لم ترغبي بأن تكونيها يومًا، الأمر الذي سينعكس سلبيًا على حالتكِ النفسيّة.

رأي الكاتبة روكسانا عون

للنجاح بتحقيق كلّ ذلك، يتوجّب عليك الالتزام بخطوات تحرّرك من القيود، وكذلك تطبيق النصائح التي تقوّي ثقتكِ بنفسكِ، والنتيجة ستكون أن حياتكِ بعد بلوغكِ الثلاثين ستكون أفضل مثال عن النجاح والسعادة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية