4 أدوات أساسية لمكياج صحيح وإطلالة مختلفة تماما

لتتألقي بماكياج صحيح ومثالي اختارت ياسمينة أنتعرفك على أهم 4 أدوات أساسية ستنجحين من خلالها حتماً في تحويل إطلالتك والتألقبلوك مثالي. لذلك، لا داعي لشراء أدوات جديدة وعصرية بعد اليوم إكتفي بالتاليلاسيما إن كنت من اللواتي يفضل الإطلالة الناعمة والأنيقة في الوقت عينه والتي كانت ياسمينة قد كشفت عن نصائح لتطبيقه بنفسك.

ias

  • اسفنجة الـ Beauty Blender: صحيح أنه بإمكانك تطبيق كريم الأساس مستعينة بفرشاة خاصة بها أو حتى بأصابع يديك، لكن وللتألق بتغطية مثالية بعيداً عن تكدّس الطبقات، وبشرة نضرة خالية تماماً من الشوائب لا بدّ من الإستعانة بالـ Beauty Blender التي تعمل على منح بشرتك الكمية اللازمة لماكياج ناعم وبشرة مشرقة وإطلالة غير مبالغ فيها. وفي المناسبة لا بدّ أن تتعرفي على طريقة تنظيفه بشكل صحيح لتحافظي عليها لأطول فترة ممكنة.
  • فرشاة الحواجب: بما أن صيحة الحواجب الطبيعية تحتل عالم الماكياج، فلا بد أنك بحاجة ماسة الى تحديد رسمة الحاجبين وملء فراغاتهما، لكن تطبيق هذه الخطوة من دون دمج الخطوط المرسومة بالشعيرات عبر تسريحها جيداً يبرزان ما حاولت فعله بالماكياج وبالتالي يمنهانك من التألق برسمة طبيعية وناعمة.
  • فرشاة أحمر الخدود: تعتبر هذه الفرشاة أساسية لتوزيع أحمر الخدود وتحديد الوجه بشكل صحي ومتناسف. تخيلي بلاش من دون فرشاة! أمر مستحيل أن يحدث فهذا يعني الإنطلاق من المنزل من دون اعتماد أي لون على الخدود. يُذكر أنه من خلال فرشاة البلاش يمكنك الإستفادة لتطبيق الكونتورينغ الناعم بهدف إبراز الخدود وتسليط الضوء على جمال الوجه.
  • مكبس الرّموش: وأخيراً، فئة من النساء يكتفين بتطبيق الماسكارا للإنطلاق من المنزل بعيون جذابة ومحددة لكن للواتي يعانين من رموشهن المستقيمة والتي يصعب تقويسها بالماسكارا يعتبر المكبس وسيلة أساسية لإبراز الرموش، تطويلها، وتقويسها ما يكبر فتحة العين ويزيدها جمالاً وحاذبية.

وأخيراً، يكفي أن تكون بحوزتك هذه الأدوات حتى تتألقي دائماً بماكياج جميل وصحيح يُبرز جمالك الى العلن ويميّز إطلالتك الناعمة للنهار التي كانت ياسمينة قد كشفت عن الأخطاء التي تُرتكب كثيرا بحق لوك النهار الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية