4 أفكار لارتداء الباندانا تعتمدها النجمات العربيات هذا الموسم

مصدر الصورة: حساب انستغرام maiomar_@

نخبرك اليوم عن افكار لارتداء الباندانا من وحي النجمات اللواتي اخترن تنسيقها مع إطلالاتهنّ هذا الصيف، نظرًا لما تُضفيه من لمسات مميّزة وبعيدة عن الملل، الامر الذي يجعلها من أجمل الأكسسوارات في خزانة النجمات لهذا الموسم.

ias

الباندانا هي من الأكسسوارات التي برزت بقوّة في مجموعات الموضة لصيف 2022، وسرعان ما أُعجبت بها النجمات ونسّقنها خصوصًا مع الإطلالات النهاريّة، وبطرق ملفتة قررنا أن نشارك معكِ بعضًا منها لتستوحي ما يعجبكِ.

لفها حول الرأس وربطها إلى الأعلى

فكرة رائعة لوضع الباندانا على الرأس، وتمنحكِ إطلالة جميلة سواء اخترتِ لفّها بهذا الشكل مع تسريحة الكعكة، أو الشعر المفرود، ويفي كان أم مالسًا، وسواء كانت بلون موحّد للوك ناعم، أو مزيّنة برسومات للمسات حيويّة.

اعتمادها بالطريقة التقليدية

تعود الطريقة التي اعتمدتها النساء في القدم لوضع الباندانا إلى الواجهة من جديد هذا الموسم، بحيث بدت رائعة على النجمات اللواتي نشرن صورًا لهنّ بها. للحصول عليها، دعي زاوية من الباندانا تلتقي مع الأخرى للحصول على شكل مثلّث، ثمّ ضعيها على شعركِ، واربطيها أسفله.

ربطه على الرأس أسفل القبّعة

فكرة مميّزة وسهلة جدًا، ولا تتطلّب منكِ سوى ربط الباندانا على رأسكِ مع إنزالها إلى جبهتكِ قليلًا، ومن ثمّ وضع القبعة فوقها. ستبدو جميلة عليك مهما كان شكل القبعة، وخصوصًا إذا طبّقت معها حيل المكياج التي تجعل إطلالتك متوهّجة.

استخدامها كربطة شعر

طريقة أخرى ملفتة ورائجة جدًا لاعتماد الباندانا في صيف 2022، وهي ربط الشعر بها على طريقة ذيل الحصان. فكرة تلقى رواجًا كبيرًا من قبل نجمات السوشيل ميديا، فلا تنتظري كثيرًا قبل أن تطبّقيها على شعركِ، مستخدمة أي تصميم باندانا يعجبكِ، ومن ثمّ لفّها لتصبح بمثابة شريط رفيع، قبل ربطها على شعركِ.

الباندانا يجب أن تكون موجودة في خزانتكِ وبمختلف التصاميم هذا الصيف، كونها من الأكسسوارات التي تمنحكِ تسريحة مثالية في دقائق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية