4 أفكار لتنسيق القميص الذي يشكّل هوس النجمات بأسلوب فريد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفاطمة المومن على انستغرام falmomen@

نخبرك عن افكار لتنسيق القميص بطرق مميّزة، تمنحكِ إطلالات مواكبة للموضة وجميلة جدًا، لتكوني محطّ الأنظار سواء كنت ذاهبة للعمل، أو التسوّق أو لقاء الصديقات.

ias

تختلف الأسباب التي تدفعكِ لامتلاك القميص الأبيض، ومن بينها، إمكان تنسيقه بما يتناسب مع ستايلك وذوقكِ، وهذا ما يجعله من القطع الأساسيّة في خزانة النجمات، فاكتشفي مع ياسمينة أجمل الطرق لتنسيقه من وحي إطلالاتهنّ.

مع حزام عريض وسروال باللون نفسه

سواء كنت محجّبة أم لا، سيبدو القميص الأبيض بالقصّة الطويلة رائعًا عليكِ إذا نسّقته مع مع حزام عريض بلمسات ملفتة، مثل الذي اختارته البلوغر يارا النملة، ومع سروال باللون نفسه.

وضعه أسفل السروال

يمنحكِ القميص الأبيض إطلالة أنيقة إذا وضعته تحت سروال بقصّة الخصر العالي، شرط أن تختاري السروال الأنسب لشكل جسمكِ، ولا تنسي تنسيق اللوك مع حزام ومجوهرات وغيرها من الأكسسوارات.

مع شورت ضيّق

سيبدو القميص رائعًا إذا اخترته طويلًا ومفتوحًا من الجانبين، ونسّقته مع شورت ضيّق بطول الركبة أو أقصر، ذلك بعد أن تلّفي فوقه على خصركِ حزامًا بنفس لون الحقيبة والحذاء.

تنسيقه بأسلوب كلاسيكيّ

إذا كنت تفضّلين اعتماد الستايل الكلاسيكيّ الانيق، نسّقي القميص الأبيض مع سروال بقصّة مستقيمة، وضعي على ياقته ربطة عنق على شكل عقدة الفراشة. اختاري إمّا بلايزر، وإمّا معطف ضعيه على كتفيكِ لإطلالة أكثر جاذبيّة.

القميص هو عزيزتي من القطع الضروريّة في خزانة كلّ امرأة، لذا إحرصي على تسوّقه بمختلف التصاميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية