4 أمور عليك معرفتها قبل اليوم الأول في العمل

سنكشف لك عن 4 أمور عليك معرفتها قبل اليوم الأول في العمل لتتمكني من الإستمتاع بوقتك وتبني صداقات جديدة وتتركي إنطباعًا جيدًا لدى زملائك.

ias

صحيح أن هناك إتيكيت محدد لأول يوم عمل، لك من الضروري أن تعرفي أن القيام ببعض التصرفات البسيطة قد يكون كفيلًا بمرور هذا اليوم بسلاسة. فإليك هذه النصائح.

النوم جيدًا

من الضروري أن تحرصي على الحصول على القسط الكافي من الراحة والنوم قبل اليوم الأول في العمل، لتكوني مفعمة بالنشاط والطاقة ولا تصابي بالتعب والإرهاق من اليوم الأول للعمل.

التصرف في أول يوم للعمل

طريق العمل

من الضروري أن تجربي الطريق التي ستسلكينها للعمل قبل يوم أو يومين في الوقت نفسه الذي ستمرّين به لتختاري الطريق الأفضل ومعرفة الوقت الذي تحتاجه حتى لا تتأخري في الوصول إلى العمل.

إرتداء الملابس الملائمة

احرصي على إرتداء الملابس الملائمة لأول يوم في العمل، ولا تتركي نفسك للصباح حتى تفكري بما سترتدينه، بل حضّري ملابسك قبل بيوم، واختاريها مريحة مع تصميم مميزة لكن من الضروري الإبتعاد عن الملابس الضيقة والمثيرة.

السؤال عند الحاجة

حاولي في اليوم الأوّل تدوين الملاحظات بشأن كل المهام التي عليك إنجازها، راقبي مختلف التفاصيل وتعرّفي على الأمور التي يمكن أن تلفت نظر رئيسك. إطرحي الأسئلة عند الحاجة لتحصلي على التعليمات اللازمة.

وإليك أخطاء موضة تجنبيها في أول يوم عمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية