4 إطلالات جمال لافتة لـ جيجي حديد خلال أسابيع الموضة العالمية

هو ليس الموسم الأوّل، فهي سبق لها وتميّزت في مواسم سابقة لأسابيع الموضة العالميّة، غير أنّها تبرهن في كل مرّة أنّها نجمة تليق بها الصيحات المتنوّعة، وأنّها مختلفة عن غيرها على المنصّة، فيها من الجاذبية ما جعلها حاضرة في عدد كبير من العروض ومع أهم الدور العالميّة. واقع الأمر أنّ نجم جيجي حديد يسطع في عالم الموضة العالميّة، وتكرّس ذلك في أسبوع الموضة في نيويورك التي ظهرت فيه خلال ثلاثة من أهم عروضه، وكان لها حصّة الأسد في ميلانو، بعد تألقّها على منصّته. ياسمينة تنقل لك تفاصيل أربع من إطلالاتها:

ias

  • Anna Sui: لم يمر الأحمر القاني على شفتيها مرور الكرام، فاللون الداكن ناسبها بقوّة وأضاف الكثير من الحيوية الناضجة إلى إطلالتها، وتناغم مع الشعر الأشقر المجعّد الذي تُرك على شجيّته مموّجاً ومفروداً. اللافت أنّها ظهرت في أسلوبي ماكياج مختلفين في عرض آنا النيويوركي،إذ تمّ إعتماد الماكياج البسيط الناعم معها، والذي لم يقل جاذبيّة عن الأسلوب الأوّل. (مختارات ياسمينة لصيحات جمال متميّزة من أسبوع الموضة في نيويورك).

  • Jeremy Scott: عادت بنا بإطلالتها إلى ستينيات القرن الماضي، وذكّرتنا بإطلالات الأيقونات في تلك المرحلة الزمنيّة الناضحة بصيحات الجمال، والتي لا يزال تأثيرها مستمراً حتى أيّامنا هذه، والكثير من عناوينها وصيحاتها في طور إعادة الإحياء. مع الشعر المستعار الكاريه الضخم وأحمر الشفاه البرتقالي كان لجيجي تميّزها أيضاً، مضيفة الكثير من الجاذبيّة على الإطلالة الفائضة بالأنوثة الصارخة. (جيجي حديد تتميّز في أسابيع الموضة العالمية لخريف وشتاء 2016).

- Diane von Furstenberg: كانت أميرة من قصص الخيال بشعرها الأشقر المنفوش وظلال العيون الزرقاء المحيطة بالعيون، وهما صيحتان إستطاعت بأنوثتها الطاغية أن تعكسهما بالطريقة الأمثل، مؤكّدة أنّها نجمة كثيرٌ من الصيحات تحبّها وتليق بها.

Versace: من نيويورك إلى ميلانو، وإلى منصّة أكثر بيوت الموضة عراقة وشهرة، علت منصّته بكل ثقة، متسلّحة بملامحها الجميلة، وبماكياج ركّز على البشرة بالدرجة الأولى، وأظهر جيجي حديد قمّة في الأناقة والجمال.

إقرئي المزيد: أسرار جمال عارضة الأزياء جيجي حديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية