4 تفاصيل في فستان الزفاف تُجمّل جسم الفتاة الممتلئة

مصدر الصورة: موقع Pronovias

نخبرك اليوم عن تفاصيل في فستان الزفاف تجمّل جسم المرأة الممتلئة، إذ تخلق التوازن في إطلالتها وتعزّز روعة منحنياتها، شرط أن تحرص على ارتداء الملابس الداخلية المهمة لإطلالة العروس في زفافها.

ias

فَلِتكون إطلالتكِ مثاليّة، أهم قاعدة هي أن تختاري الفستان المناسب لشكل جسمكِ، وليس من حيث القصّة فحسب، بل أيضًا التفاصيل، والتي يفضّل أن تكون من بين التالية:

الأكمام الطويلة

فستان الزفاف المتّسم بأكمامه الطويلة يعكس الرقي والاناقة، فهو برز أيضًا في إطلالات الأميرات في زفافهن، مثل غريس كيلي وكيت ميدلتون. هو سيمنحكِ إطلالة مثاليّة، لأنّ الأكمام الطويلة تخفي مظهر الدهون والترهلات في اليدين، خصوصًا إذا كانت من قماش يشدّها.

الخصر المحدّد مع التنورة الواسعة

شرط ألا تكون التنورة واسعة جدًا، فعندما يكون خطّها العلويّ ضيّقًا ويتّسع تدريجيًا بدءًا من أسفل الصدر نزولًا، ستحدّد خصركِ أولًا، وستخفي الأرداف الممتلئة، البطن وكل المناطق في جزء جسمكِ السفليّ الذي لا ترغبين بإظهارها.

الياقة على شكل V مع الأكمام القصيرة الواسعة

تمنحكِ هذه القصّة وهم الطول الإضافيّ، فتبدين أجمل بجسمكِ الممتلئ، وأكثر رقيًا وأناقة. لا تضعي قلادة كبيرة، إنّما صغيرة وناعمة، ويفضّل أن تكون بتصاميم يتناسب مع التفاصيل التي تزيّن الفستان.

الخصر المحدّد مع التنورة الضيّقة

مخطئة إذا كنت تعتقدين أنّ الفستان الضيّق لا يناسبكِ، بل على العكس، هو يمنحكِ إطلالة أنثويّة وجذّابة، على شرط أن ترتدي أسفله ملابس داخلية تنحت جسم المرأة الممتلئة. إذا قرّرتِ اختياري، من المفضّل أن يكون تصميمه ناعمًا جدًا وكذلك التفاصيل التي تزيّنه، لأنّ تلك الكبيرة ستُظهركِ ضخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية