4 حيل للعروس لتجذب عريسها في الليلة الأولى

حيل اغراء واغواء العروس لعريسها ليلة الدخله

حيل اغراء واغواء العروس لعريسها ليلة الدخله

لا نشك مطلقاً أنّ شريكك سيكون في أعلى درجات الإنجذاب إليك ليلة الزفاف الأولى، إلا أنّ هذا لا يغنيك عن بعض الحيل النسائيّة التي يمكنك اللجوء إليها، لتزيدي هذه الجاذبيّة، وتضمني الحصول على ليلة دافئة. ياسمينة قررت أن تهمس في أذنك اليوم ببعض من هذه الحيل التي تعتبر مضمونة النتائج مع مختلف أنواع الرجال، والتي تظهرك عروساً جذابة ومميّزة في أولى لياليها الزوجيّة! 

ias

 

             اعرفي كيفيّة الاستعداد لليلة زفافك

 

1- الاستحمام: احرصي أن تظهري أمامه بمظهر العروس المشرقة، ذات البشرة الصافية والشعر الرطب، وليس المتعبة من يوم الزفاف الطويل والمنزعجة من تسريحة شعرها، وأطنان مواد الماكياج على وجهها، لذا احرصي أن يكون الاستحمام هو اول ما تفعلينه، واحرصي على اختيار سوائل الاستحمام، وترطيب بشرتك بالكريمات المنعشة، وهنا ننصحك بالتي تحتوي راحة جذابة وغير قويّة. 

 

2- مواضع العطر: اعمدي على وضع العطر في اماكن معيّنة، فرشي رذاذ العطر المفضّل، والذي تدركين أنّ يحبّه عليك، على العنق والشعر، خلف الأذن، وداخل أكواعك وركبتيك. 

 

         4 نصائح لرائحة عطرة في ليلة الزفاف الاولى

 

3- التعبير: اعرفي أنّ تعبيرك عن سعادتك بهذه اللحظة، وحماسك بأن تصبحي ملكه، سيعزز جاذبيّته إليك، وسيجعله يشعر برجوليته وتأثيره الكبير عليك، ولكن اعرفي أنّ بين العروسين لحظات صمت جميلة يسودها حوار العيون ليلة الزفاف، فلا تخشي إن مررت بها. 

 

4- اللانجري: له فضلٌ كبير في زيادة جاذبيّته إليك، فاختاري ما يظهر أنوثتك، لتكوني في عينيه إمرأة ناضجة مكتملة الجمال، ولا تأسري نفسك بالأبيض، إذا لم يكن لوناً مفضلاً لديكما. 

 

           إختبار: أي لانجري يناسبك ليلة الزفاف؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية