Yasmina

4 حيل ماكياج بسيطة تبديك أصغر سنا

4 حيل ماكياج بسيطة تبديك أصغر سناً

لا شكّ بأن تكدّس طبقات الماكياج تبدي حتى الشابات كبيرات في السنّ! فأغلبية النساء تظن أن الطريق الوحيد لإخفاء التجاعيد وعلامات التعب يتم من خلال الإستعانة بمزيد من المستحضرات التي تعنى بإخفاء العيوب. لذلك، وتفاديا للوقوع في هذا الخطأ لا بدّ من التعرف مع ياسمينة على 4 حيل ماكياج بسيطة تبديك أصغر سناً في جميع المناسبات، إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة شابة ومفعمة بالحيوية.

تحديد شعيرات الحاجب لإبراز شكلها: إن كنت تعانين من شعيرات حاجبيك الخفيفة فلا بدّ من تحديدها لإبراز كثافتها بأسلوب طبيعي من خلال الإكتفاء برسم مكان الفراغات. اما إن كنت تتمتعين برسمة طبيعية كثيفة فلا بدّ من تسريحها نحو الأعلى بجيل الحواجب لتسليط الضوء على شكلها بعيداً عن تجاعيد وتعب الوجه.

أخطاء ماكياج تعرض بشرتك لخطر حب الشباب!

الإستغناء على بودرة الوجه: طبّقي ماكياج البشرة الناعم بعيداً عن تكدّس الطبقات، واختاري لاسيما التركيبات الكريمية التي تتغلغل الى أعماق البشرة لتملأ خطوط التعب والتجاعيد الجافة. من هذا المنطلق إمتنعي عن إستعمال بودرة الوجه التي تبرز الخطوط الرّفيعة واكتفي باعتمادها فقط على منطقة الـ T-Zone إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية.

التركيز على ماكياج الجفن العلوي: لماكياج العيون استعيني بالأيلاينلا الأسود والماسكارا. شددي على اعتماد خطوات الماكياج التي تعنى بجفن العين العلوي، مكتفية بتطبيق الماسكارا فقط على جفون العين السفلية. هذه الطريقة تسلط الضوء على جاذبية نظراتك فتمنع ظهور علامات تعب ما تحت العين.

تطبيق أحمر شفاه بتركيبات كريمية: اختاري دائماً تركيبات أحمر الشفاه الكريمية التي تعزز مظهر الفم وتملأ التجاعيد الجافة التي تحيط به. تنصحك ياسمينة بتحديد الشفاه دائماً قبل تطبيق اللون لتفادي تسرّب التركيبة الكريمية الى خارج حدود الرسمة.

إقرأي المزيد: أخطاء كونتورينغ تطول الأنف ... إحذري اعتمادها

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني