3 خطوات تحقق البصمة الفريدة في عالم الجمال

الجمال ليس فقط ملامح جميلة منحها الله لك، بل هي أيضاً نوعاً من العناية الأنيقة لمجموعة معطيات تجتمع مع بعضها البعض لتحقق لك الصورة المثاليّة. عندما نتحدّث عن بصمة جمال، فنحن نقصد تميزاً وفرادة يجعلانك مختلفة عن الأخريات، بغض النظر عن إستعمال مستحضرات تجميل محدّدة دون غيرها. فإعرفي الخطوات غير المرئيّة، وتأكدي أنّك لن تشبهي احداً بواسطتها:

ias

العطر الأوحد: من الجميل أنّ تعملي على تغيير العطر من وقت إلى آخر، او حسب المواسم، ولكن هذا لا يمنعك من إتبّاع عطراً واحداً يحقق لك هذه البصمة، فيصبح العطر بمثابة الشذى الخاص بك، الذي يعرفه المحيطين أينما حللت. وفي حال أردت التغيير، ركّزي على النفحة الأقوى أو الأخف، شرط أن تظل التركيبة متشابهة.

4 شروط للعطر خلال فصل الصيف

الشعر الحيوي: لا داع مطلقاً لأن تعملي على صبغ شعرك أو تغيير لونه كل حين، او حتّى تغيير القصّة، فالأهم معك أن تحافظي على الشعر كثيفاً حيوياً غير متعب، ولا تتخلّله الخصلات المتقصّفة، فشعر المرأة تاجها، التي عليك التنبّه دائماً إلى ضرورة حمايته والمحافظة على صحّته. والحيويّة التي تنعكس في شعرك، تشير إلى حسن عنايتك به، وتظهر أنّك لا تشبهين أحداً.

4 اسباب تشجّعك على صبغ الشعر باللون الأسود

الوفاء لماركة معيّنة: أحياناً كثيرة عندما تعملين على شراء مستحضرات التجميل والماكياج والكريمات من ماركة معينة، تصنعين ما يشبه الهويّة، فإمرأة Urban Decay مختلفة عن إمرأة CHANEL، وغيرها من الماركات، وحتماً التركيز على واحدة منهنّ ستجعلك بمثابة سفيرة لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية