4 شروط للعطر خلال فصل الصيف

شروط العطر الصيفي مع ياسمينة

لأنّ إطلالتك لا تكتمل من دون نفحة العطر المفضلّة لديك، ولأنّ هذه القارورة لا تقل أهميّة على الإطلاق عن أي مستحضر تجميلي آخر، يجب أن تعرفي أنّ لمواسم العطور شروطها، وأنّ الإختلاف كبير بين العطر الصيفي أو الشتوي، فما هي أبرز الشروط الواجب توافرها في العطر خلال الصيف.

ias

1- الخفّة: لا يمكنك مطلقاً إختيار عطراً يرافقك في أيّام الصيف الحارة بتركيبة قويّة، بل يجب دائماً أن تعمدي إلى إختيار العطور ذات التركيبات الغنيّة بنفحات الفواكه والأزهار، أما إذا كنت من اللواتي يعشقن النفحات القوية كالعود وخشب الصندل والبرغموت وغيرها، ولا يستطعن الإستغناء عنها، على رغم أنّ نفحاتها قويّة للغاية، إختاري الدرجات الخفيفة منها.

مكوّنات العطور النسائيّة التي تجذب الرجال

2- التوقيت: في حال كان العطر الذي يعبّر عن شخصيّتك قوياً، إعرفي أنّ له توقيته الخاص خلال الصيف، أي يجب أن تضعيه ليلاً، والإبتعاد عنه قدر المستطاع في ساعات النهار. فالعطر القوي صيفاً يؤثّر سلباً على إطلالتك بدلاً من أن يكون وسيلة تتمم أناقتك.

3- الخطوات المسبقة: حتماً تعرفين أنّ العطر لا يمنحك رائحة عطرة في حال لم يكن الجسم نظيفاً، ولأنّك في فصل الصيف عرضة أكثر للتعرّق يجب عليك دائماً اللجوء إلى المستحضرات التي تجفّف هذا التعرّق، وتعمدي الى تنظيف جسمك بصورة يومية أكثر من مرّة، ومن ثمّ وضع العطر في المرحلة الأخيرة. 

ياسمينة تجبيك عن أسئلة عطر الزفاف

4- عطور الشعر: بما أنّ الماركات التجميلية أعطت الشعر حقّة في العطور، إعرفي أنّ الأمر رائع خلال الصيف، وأنّ إستعمال رذاذ العطر على شعرك يمنحك مظهراً حيوياً ومشرقاً، حتّى أنّ يمكنك التأكد من دوره في تعزيز تميّزك، شرط أن تكون النفحات بين عطر الشعر والعطر العادي متقاربة، وغير متنافرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية