Yasmina

4 صيحات ملفتة تعرّفنا عليها 4 نجمات هذا الشهر!

اكتشفي اجدد الصيحات من اطلالات هؤلاء النجمات

لا شكّ أنّ النجمات وتحديداً عارضات الأزياء والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي هنّ الأكثر اعتماداً للإطلالات المميزة والتي ترتكز على طرق تنسيق مبتكرة لهذه الصيحات.

وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّهنّ الأبرز في إطلاق صيحات معيّنة وترويجاً لقصّات ما لم تكن بازرة في عالم الموضة.

لذلك، من المهمّ جداً، إن كنتِ تبحثين باستمرار عن موضة الموسم وعن طرق لتنسيق إطلالة تعكس موضة الموسم، أن تراقبي وترصدي إطلالات هؤلاء النجمات.

باختصار، اخترنا لكِ أربعة نجمات تألقن أوائل شهر نوفمبر الحالي واعتمدن 4 صيحات مختلفة.

جنيفر لوبيز وداكوتا جونسون!

جنيفر لوبيز تعتمد موضة السروال الرياضي النيود وداكوتا ترتدي المعطف البرغندي

يبدو أنّ الإثنتين اختارتا إعادة موضة النيود والبني إلى الواجهة حيث رأينا جنيفر لوبيز ترتدي إطلالة مونوكروميّة بلون البيج النيود على الرغم من أنّ قطع الملابس التي اختارتها اختلفت بتدرجات البيج.

ولكن الموضة الأبرز التي ميّزت إطلالتها، اتّسمت بالسروال الرياضيّ الذي اختارته والذي بدا وكأنه لماعاً فهل تعود موضة الـ Shimmering إلى الواجهة؟ أيضاً، ما لفتنا في إطلالتها هذه هو اعتمادها المعطف الكلاسيكيّ والتوب المقلّمة التي هي بدورها من أبرز الصيحات هذا الشتاء.

في المقابل، أطلّت داكوتا جونسون بلوكٍ باللون البني المائل إلى البرغندي أما الموضة الأبرز التي ميّزت إطلالتها إلى جانب اللون الذي يعتبر بحدّ ذاته صيحة، الجينز بقصّة الوالدة وتحديداً بقصّة الـ Flare عند الساق. أما المميّز فهو طريقة تنسيقها لهذا الجينز مع حذاء اللوفر ومعطف الفرو والحقيبة المونوغرامية ما يؤكّد موضة الحقائب المطبّعة بشعار العلامة.

بيلا حديد ومارتا هانت!

بيلا حديد ترتدي القميص الكلاسيكي مع السروال المقطع

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة حيويّة أكثر تعكس أسلوب الـ Edgy بعض الشيء، فما عليكِ سوى اعتماد لوك عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، مارتا هانت التي أعادت موضة جينز البوي فرند كما موضة حذاء الكونفرس على الرغم من سيطرة جينز الوالدة وأحذية رياضيّة أخرى على عالم الموضة هذا الموسم. أيضاً، نشير إلى أنّ طريقتها في تنسيق القميص الكلاسيكيّ تحت سترة جلدية وكنزة مربوطة على الخصر تشير إلى أنّنا قد نشهد على طريقة تنسيق جديدة للقميص الكلاسيكيّ الأبيض. في المقابل، اختارت بيلا حديد تنسيق هذه القطعة مع حقيبة الحزام والسروال المقطّع ولكن المميّز في طريقة تنسيقها لإطلالتها هو وضعها القميص، من جانبٍ، تحت الحقيبة وترك الجانب الآخر فوقه.

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!