4 فيديوهات ماكياج حصريّة من ياسمينة لإطلالتك يوم الزفاف

نصائح ماكياج العروس من ياسمينة بالفيديو

في النسخة الجديدة لموقعنا، حتماً لاحظت الأهميّة الكبيرة للفيديوهات، نظراً لنجاح التجربة، فأنت في معظم الحيان، تفضلين مشاهدة الماكياج على قراءة خطواته، ولهذا السبب نعدك يومياً بالمزيد من الفيديوهات التجميليّة التعليميّة التي ستجعل منك أجمل العرائس. اليوم، إخترنا لك أربعة فيديوهات ماكياج في جلسات تصوير مختلفة لياسمينة لتختاري منها ما يناسبك في إطلالة الزفاف:

ias

إذا كنت من اللواتي يفضّلن الماكياج الناعم يوم الزفاف، إعرفي أنّ السلسلة الأحدث من ماكياج خبير التجميل نبيل مخّول على ياسمينة ستحقق لك الهدف، ويزوّدك بخطوات تمنحك الماكياج المرتكز على الآيلاينر والرموش المستعارة، ما يمنحك فرصة التألق العرائسي من دون الإكثار من مساحيق التجميل على الوجه، وفي وقت قياسي أيضاً.

ومن الماكياج الناعم إلى القوي، الذي إخترناه لك من خبير التجميلفادي قطاياالذي خصّ ياسمينة بأربعة فيديوهات لافتة في الموسم الماضي، والذي اليوم يمنحك كيفية الحصول على ماكياج سموكي قوي وجريء يوم الزفاف، من دون أي تردد. 

لكل عروس جريئة فرصة إثبات ذلك مع فيديوهات التعاون الذي جمع بين خبيرة التجميل هدى قطان وسيفورا، التي تعلّمك كيفية الحصول على ماكياج النيون خطوة خطوة بواسطة مستحضرات سيفورا. فلا تحرمي نفسك من الإطلاع على هذا الفيديو.

وأخيراً، نمنحك أيضاً بالفيديو فرصة تعلّم كيفية تثبيت أساس الماكياج أيضاً مع مستحضرات سيفورا المميّزة، وهو أكثر ما تحتاجينه في يوم الزفاف الطويل، الذي يفرض عليك البحث عن كل وسيلة متاحة لضمان بقاء ماكياجك لمدّة أطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية