Yasmina

4 مكونات تخلصك من الكرش وتحافظ على رشاقتك خلال الشهر الفضيل!

4 مكونات تخلصك من الكرش وتحافظ على رشاقتك خلال الشهر الفضيل!

مع بداية شهر رمضان المبارك، شهر التقوى والإيمان يتغير روتين المرأة ليس الغذائي وحسب وإنما الجمالي أيضاً، إذ تبيّن أن جسمها وبشرتها يتأثران مباشرةً بساعات الصوم الطويلة. وليست بشرتك وحدها التي تتأثر والتي تصبح جافة وتفقد نضارتها وهي مشاكل يمكنك علاجها باستخدام خل التفاح في رمضان، بل إن جسمك يتأثر بدوره أيضاً إذ تبيّن أن وزنك يزداد خلال الشهر الفضيل.

ومنعاً لزيادة في الوزن خصوصاً في منطقة البطن، نفصح لك عن المكونات الاربعة التي تخلصك من الكرش وتحافظ على رشاقتك خلال الشهر الفضيل ومن دون الحاجة الى ممارسة التمارين الرياضية، وهي متوفرة في كل منزل.

وفي الحقيقة إن تلك المكونات السحرية ما هي إلا الشاي الاخضر المعروف بمدى فعاليته على حرق الدهون نظراً لغناه بالمواد المضادة للأكسدة، الزنجبيل الذي يعمل على خفض مستوى السكر في الدم، النعناع المعروف بفوائده الصحية والجمالية معاً وأخيراً الكمون الذي يخفض مستويات الكولسترول والدهون الثلاثية في الجسم.

ولكن لتتحرري من الكرش وتحافظي على رشاقتك خلال الشهر الفضيل ينصحك خبراء التغذية بغلي المكونات الاربعة بالماء وتركها مدّة 10 دقائق حتى تبرد قليلاً، من ثمّ تصفيتها. ويكون عليك احتساء كوباً من هذا الشاي قبل وجبة الافطار وكوباً آخر قبل وجبة السحور. يمكنك اضافة القليل من المحليات إذا وجدت طعمه مراً.

اقرئي المزيد: إخسري الوزن في رمضان مع هذا الرجيم!

مواضيع ذات صلة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!
الصحة

وراء كواليس جلسة تصويريّة استعداداً لسباق الركض مع نايكي!