4 نصائح للعناية بتسريحة الضفيرة

طرق العناية بتسريحة الضفيرة | اجمل تساريح الشعر

طرق العناية بتسريحة الضفيرة | اجمل تساريح الشعر

هذه التسريحة التي تضّج أنوثة، والتي تعتمدها أجمل نجمات العالم في مختلف المناسبات، تتطلب منك اهتماماً خاصاً وفريداً، مفروض ٌ عليك لتحتفظ الضفيرة أو الضفائر على تألقّها. ياسمينة الحريصة دوماً على أناقة تسريحة شعرك، تزوّدك بمجموعة من النصائح التي تحسن العناية بها: 

ias

 

         أناقة موديلات الضفائر بتوقيع نجمات هوليوود

 

– العناية بالشعر قبل إعتماد الضفيرة: من المهم جداً أن تعتني بشعرك جيّداً، من خلال المحافظة على ترطيب فروة الرأس باستعمال الشامبو المانسب لطبيعة شعرك، والخضوع لحمامات الزيت مرتين خلال الأسبوع الواحد، واللجوء إلى الخلطات الطبيعية المنعّمة والمرطّبة لخصلات الشعر. 

 

– استعمال البلسم: تتضاعف أهميّة البلسم عند إتباع تسريحة الضفيرة بشكل دائم، لأنّ مواد تركيبته تحتاج إلى تنعيم الشعر اللازم لخصلاته، فالضفيرة ستؤدي حتماً إلى تجعيده بقوّة، ومن المهم ألا تتجاهلي البلسم، لأنّك بذلك قد تفقدين شعرك تموّجاته الطبيعيّة. 

 

            استعمالات جماليّة غريبة لبلسم الشعر

 

– التنبّه إلى الوقت: رغم جمال هذه التسريحة، ولكن من الضروري جداً ألا تطيلي الوقت في اعتمادها، فشعرك يحتاج أن يكون مفروداً كلّ حين، لمنحه الراحة، وهو ما يغيب عنه خلال إتباعك تسريحة الضفيرة كونك تربطينه بإحكام وشدّة، وهي خطوة  تتعبه على المدى الطويل. 

 

        بالصور، اجمل تسريحات الضفائر لهذا الصيف!

 

– عدم لف الضفيرة: من المهم أن تدركي أنّ شعرك مربوط بقسوة نوعاًُ ما مع التسريحة، لذلك لا داع لإتعاب شعرك بشكل مضاعف، مع لفّ الشعر بعد الضفيرة، فأنت بذلك ستفقدينها جمالها وتخفين تميّزها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية