Yasmina

4 نصائح أساسية لتطويل الشعر في وقت قصير

4 نصائح أساسية لتطويل الشعر في وقت قصير

فئة كبيرة من النساء تطمح للتألق بشعر طويل وكثيف وصحي من دون تعريضه للتلف والجفاف، لكن في معظم الأحيان تبوء محاولاتهن بالفشل لتكون النتيجة: شعر خفيف ومقصف لا حياة فيه. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم النصائح التي تساهم في تطويل شعرك في وقت قصير، إعتمديها وابقي دائماً متألقة بشعر كثيف وطويل وصحي مفعم بالحيوية.

التخلّص من الأطراف التالفة: حتى لو كان الهدف متعلق بتطويل الشعر، لا بدّ من البدء دائماً بالتخلص من الأطراف التالفة، وذلك لإعادة الحياة من جديد الى الشعر والسماح بالغذاء من التنقل براحة ما بين الجذور والأطراف. لمعرفة المزيد عن العناية بالشعر اقرأي التالي: بالصور، حيل شعر ذكية جدا تحول شعرك الخفيف الى كثيف

الإبتعاد عن تعريض الشعر للحرارة العالية: صحيح أن أدوات تسريح الشعر الكهربائية هي الوحيدة التي تكفل لك تسريحة أنيقة تليق بإطلالاتك. لكن وإن كنت تطمحين الى الحصول على شعر طويل وصحي في وقت قصير لا بدّ من الإمتناع عن تعريض خصلات الشعر للحرارة العالية.

اتباع نظام غذائي سليم: اختاري المأكولات الغنية بالبروتينات والأوميغا 3 كالأسماك، فهي تغذي الشعر وتعزز نموّه بشكل سريع. لا تهملي أبداً المأكولات التي تقوي الدماء ففقر الحديد يضعف بصلة الشعر فيحدّ نموّها ويسبب في تساقطها.

تدليك الفروة بزيت الخروع: يعدّ زيت الخروع من أهم المكونات الطّبيعية التي تغذي الشعر وتعزز نمو الفروة. لذلك، تنصحك ياسمينة بالإستعانة به وتدليك فروة رأسك به مرّة في الأسبوع، لتحصلي في وقت قصير على شعر لامع، وناعم وطويل.

إقرأي المزيد: أفضل 3 حلول طبيعية لتمليس الشعر في المنزل من دون تعريضه للحرارة

فيديو خطوات العناية بالشعر مع جويل

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane