4 أدوات ماكياج عصرية مميّزة في حقيبتك

4 أدوات مكياج عصرية مميّزة في حقيبتك

4 أدوات مكياج عصرية مميّزة في حقيبتك

ندرك حتماً أنّه ومهما تغيّرتصيحات الماكياج، تبقى بعض الأدوات الكلاسيكية متوفرة في حقيبتك بحكم ضرورة استعمالها في كل المواسم ككريم الأساس، والكحل الأسود، وأحمر الشفاه وغيرها. ولكن من المميز من وقت وآخر، أن تضيفي نفحة من العصرية إلى هذه الحقيبة، من خلال مستحضرات جديدة نوعاً ما إلى عالم موضة الماكياج. ما هي أبرز هذه المستحضرات؟ 

ias

 

               إختبار: ماذا تخبر حقيبة ماكياجك عنك؟

 

1- الماسكارا الملونّة: بما أن الألوان اخترقت دائرة الأسود، في الآيلاينر والماسكارا، صار من الجميل أن تتبعيها، وتحصلي على واحدة منها في حقيبتك، لأنّ استعمال الماسكارا الملونة ستكون صورة واضحة عن تميّزك وجرأتك، وعدم خشيتك من متابعة أحدث الصيحات، ولو كانت غريبة عنك. 

 

2- أحمر شفاه Ombré: هذه الصيحة التي عُرفت مع صبغات الشعر، والمعروفة بتفتيح أطراف الشعر، أو تغيير اللون تماماً، دخلت أيضاً مجال الماكياج، وتحديداً إلى الشفاه، حيث يجب عليك إقتناء أحمر شفاه يمنح شفتيك لونين بتدرجات مختلفة، بعكس ما أنت معتادة عليه .

 

             أحمر الشفاه الـ Ombré بخطوات

 

3- الرموش المستعارة: لا تنسي أهمية الرموش المستعارة في ماكياجك، فهي أدوات رائعة تعزز جمال ماكياج عينيك، وتمنحك نظرة كثيفة وعميقة، لذا لا تجعلي الرموش الاصطناعية تغيب عن بالك، حتّى في أيامك العادية، ولا تجعليها حكراً فقط على مناسباتك. 

 

4- علبة ظلال عيون لامعة: حتّى ولو لم تكن ضمن المستحضرات المفضلّة لديك، اعرفي أنّ استعمال كميّة قليلة منها، في ماكياج عينيك، ومرغ القليل منه عند أعلى الوجنتين، سيكون مثالياً لماكياج سهرات الشتاء. ولا تنسي أنّ صيحة الـ Glitter اكتسحت أيضاً ماكياج شفاهك. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية