4 أسباب تبرر ضرورة اختيار خبير التجميل لماكياج الزفاف

مكياج العروس | اسباب ضرورة اختيار خبير التجميل لمكياج الزفاف

مكياج العروس | اسباب ضرورة اختيار خبير التجميل لمكياج الزفاف

إذا كنت من اللواتي أعجبن بخطوة كيت ميدلتون يوم زفافها، وكيفيّة توليها مهمّة تبرّجها بنفسها، نعترف لك أننا كذلك، فياسمينة أيضاً أثنت على هذه الخطوة، إلا أنّها لم تدرجها في خانة المألوف والصحيح، لأنّ العروس تحتاج إلى خبير تجميل يوم زفافها، لأسباب عديدة، توجزها لك ياسمينة بالنقاط التالية. 

ias

 

حيل الماكياج: حتّى ولو كنت محترفة في وضع الماكياج، لكنّك ومن دون شك ستغيب عنك حيل الماكياج، التي يكتسبها الخبير عبر التجربة وخبرات السنين المتراكمة، فأنت قد تعجزين عن معرفة أنّ هذه الخطوة تصغّر الأنف، أو تكبّر الشفتين، أو تنحّف الوجه، بينما هو يجد أنّ هذه الخطوات هي من صميم عمله.

 

                   8 حيل ماكياج تظهرك اجمل في صور الزفاف

 

 

تخفيف التوّتر: أعصابك المرهقة في ذلك النهار، الناتجة عن تعب تحضيرات الزفاف، وقلق الساعات المصيريّة المقبلة، لا تسمح لك أن تضعي ماكياج زفافك بنفسك، لأنّك لن تستطيعي – ومهما حاولت – أن تضعيه بالهدوء نفسه الذي تضعينه في أيّام العادية. وهنا لا بد من أنّ خبير الماكياج يوّفر عليك هذا الضغط الإضافي. 

 

 

المستحضرات عالية الجودة: لا شكّ أنّ خبير الماكياج لا يختار مستحضراته عشوائياً، بل يسعى دوماً للماركات العالميّة الموثوق بها، والتي سبق أنّ جرّب فاعليّتها، مما يجعلك تشعرين بثقة اختياراته، أما مستحضراتك، فقد تكون عالية الجودة أيضاً، ولكنّك لا تملكين هذه الدقّة، والمستحضرات المختارة بعناية هي التي تضمن لك في الوقت نفسه ماكياجاً طويل الأمد.

 

                    5 مستحضرات ماكياج يحبها الرجال

 

الخبرة في اختيار الألوان: لا ريب أنّ خبير الماكياج له دراية كاملة، بألوان ماكياج الشفاه والعيون التي تليق بك، وبلون شعرك وعينيك، ويدرك تماماً كيفية اختيار المستحضرات المناسبة لطبيعة ولون بشرتك، سواء من ناحية البرايمر وكريم الأساس والكونسيلر والبلاش، وفي هذا السياق لا يمكنك مطلقاً منافسته. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية