4 أسرار لرسم الحواجب بطريقة مثالية

أسرار رسم الحواجب بطريقة مثالية

فئة كبيرة جداً من النساء يحلمن بالتألق برسمة حواجب مثالية تبرز جاذبية عيونهن من دون للحاجة لتقنية التاتو التي تفسد في بعض الأحيان الإطلالة وتسلط الضوء على نظرات قاسية وغير طبيعية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية، لذلك اختارت أن تعرفك على أهم الأسرار لرسم الحواجب بطريقة مثالية، إكتشفي كيفية تطبيقها بنفسك وابقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية وجذابة تليق بك.

ias
  • السر الأول: تساعد هذه الخطوة في الحفاظ على إطلالة المرأة الطّبيعية من دون أن يلاحظ أحد خطوات رسم الحاجب بالماكياج، لذلك إستعيني بلون الظّلال الفاتحة لتعبئة الفراغات من الأمام وقبل رسمها سرحيها نحو الأعلى لاكتشافها بوضوح. هذه الطريقة تبرز نظرات عيونك بأسلوب مشرق.

  • السر الثاني: بعد الإنتهاء من تحديد أول الحاجب، استعيني باللون الداكن، واملأي ما تبقى من الفراغات بعد تسريح الشعيرات نحو الأعلى، أما سرّ إبراز الرّسمة فتكمن في التشديد على رسم زاوية الحاجب وإبرازها. هذه الطريقة تسلط الضوء على فتحة العين الواسعة وتُبرز إشراقها بأسلوب مثالي.

  • السر الثالث: بعد الإنتهاء من رسم الحاجب، تنصحك ياسمينة بتسريح الشّعيرات نحو الأعلى من جديد لدمج الظلال بالشعيرات ومنح الحاجب إطلالة طبيعية وجذابة. استعيني بجل الحواجب لتثبيت الرّسمة والمحافظة على رسمتها المشرقة والطّبيعية لأطول فترة ممكنة.

  • السر الرابع: وأخيراً، لا تكتمل رسمة الحاجب المثالية من دون إضافة الإشراق اليها، وهنا تنصحك ياسمينة باعتماد الهايلايتر عند الزاوية ما يساعد في إبراز فتحة العين بطريقة مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: 5 ماسكارا في الأسواق تحت الـ15$ تستخدمها النجمات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية