4 أسماء تضمن تأهلها لمرحلة العروض المباشرة في "أكس فاكتور"

انطلقت مساء السبت المرحلة الثانية من برنامج المواهب "اكس فاكتور" وقد تم خلالها اختيار أبرز 4 مواهب عن كل فئة لتنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة.

ias

 

وبعد غربلة واسعة، اضطر النجوم في الحلقات السابقة إلى اختيار 10 مشتركين فقط عن كل فئة من الفئات الثلاث: "الغناء الفردي العربي" مع إليسا، و"الغناء الفردي العالمي" مع راغب علامة، و"الفِرَق" مع دنيا سمير غانم. وسيكون على كل نجم ، أن يُثبت بأنه يملك ضمن فريقه وفئته، الموهبة الأقوى والأهم والجديرة وحدها بالفوز بلقب البرنامج في ختام موسمه الأول على مجموعة قنوات MBC.

 

وقد انطلقت حلقة السبت مع فئة الغناء الفردي العربي والتي تمكنت النجمة أليسا مع نهايتها من ملء المقاعد الأربعة عن هذه الفئة، على أن يتم اختيار المستركين الأربعة عن كل من الفئات الأخرى في الحلقتين الثانية والأخيرة من المرحلة الثانية للبرنامج قبل انطلاق عروض الحلقات المباشرة في 18 نيسان الجاري.

 

 

اليسا تهين مشتركة في "اكس فاكتور" بسبب وزنها الزائد

 

وبعد قيام المشتركين العشرة بالغناء عن فئة الغناء الفردي العربي ومحاولتهم جاهدين ضمان حصولهم على واحدة من الكراسي الأربعة، وقع الاختيار أخيراً على كل من رانيا جديدي من تونس، هند زيادة من المغرب، ندى خليل ابراهيم من مصر، ومجدي شريف من سوريا.

 

ومن المتوقع أن يُعلن راغب علامة في حلقة الاسبوع المقبل عن أسماء المشتركين الأربعة الذين سينتقلون إلى مرحلة “العروض المباشرة” ضمن فئة “الغناء الفردي العالمي”، ثم تختار دنيا سمير غانم الفِرَق الأربعة التي ستتأهّل إلى المرحلة المقبلة ضمن فئتها.

 

 

عشاء ودي للجنة "اكس فاكتور" في دبي

 

الجدير ذكره أن برنامج "The X Factor" يعرض على MBC4 و MBC‎‎  مصر، مساء السبت 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية و08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية