4 أكسسوارات يجب أن تضيفيها إلى خزانتك الصيفيّة

يتّسم موسم الصيف بالحيوية والانسيابيّة، لذلك من المهمّ تعديل خزانة ملابسك وإضافة بعض القطع إليها لتناسب الصيف، فهناك قطع تعتبر أساسية في الخزانة الصيفية لتحقيق مظهر صيفي حيويّ، فما هي هذه القطع، تعرفي على أبرز 4 قطع عليها أن تكون موجودة في خزانتك الصيفيّة:

ias

 

1- القبعة: على الرغم من تواجدها في الخزانة الشتويّة إلا أن القبعة الصيفية مهمّة جداً لمظهرك، فاختاري القبعة الصغيرة لإضفاء مظهر الروك على مظهرك أو اختاري القبعة الكبيرة لمظهر أنثويّ.

 

2- الشال: يعتبر الشال أكسسوار شتويّ إلا أنّ وضعه في الصيف يضفي لمسة مميزة على ثيابك فنجمات هوليوود تعتمد كثيراً وضع الشال في الصيف خاصة عند ارتدائهن الشورتات وذلك لإحداث توازناً في المظهر.

كما أنّه في صيف 2012، يدخل الشال عالم الساعات حيث أطلقت العديد من الماركات كموسكينو ساعات حيث رباطها شال، فماذا تنتظرين اعتمدي هذه الموضة في صيف 2012.

وكذلك، يمنك وضع الشال كرباط للشعر أيضاً، هذه الطريقة التي تعتمدها نجمات هوليوود، ومن هنا تدركين اهمية وجود الشال في خزانتك.

 

3- النظارات الشمسية: إنها طبعا ً الأكسسوار الأكثر تميّزاً في موسم الصيف، وهذا الموسم تبدو النظارات الشمسية ذات الإيطار الكبير والعريض رائجة وتبقى نظارات القطة Cat Eye Sunglasses أيضاً رائجة.

 

4- العقود الكبيرة: بما أنّ البلوزات والقمصان ذات القصات المفتوحة والمنخفضة هي الأبرز في الخزانة الصيفيّة وبما أنّ الألوان هي التي تكون رائجة، من الجميل أن تضعي العقود الكبيرة او الطويلة على عنقك لإضفاء لمسة مميّزة والابتعاد عن البساطة المفرطة التي تحدّد ملابس الصيف.

 

وأنتِ ما هو سرّ مظهرك الجميل في موسم الصيف؟ وأي أكسسوار تعتمدين أكثر في الصيف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية